الإثنين: 27/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يجتمع مع قادة الاجهزة الامنية والفصائل الوطنية والاسلامية لتدارس الاوضاع الاخيرة في المحافظة

نشر بتاريخ: 09/01/2007 ( آخر تحديث: 09/01/2007 الساعة: 15:31 )
طولكرم- معا- عقد محافظ طولكرم العميد طلال دويكات عدداً من الاجتماعات في مكتبه, اليوم الثلاثاء, لتدارس الاوضاع الاخيرة التي تشهدها محافظة طولكرم وباقي محافظات الوطن خاصة تصاعد موجة الانفلات الامني, وتكرار حوادث الاعتداءات على المؤسسات العامة والخاصة ولبحث تداعيات هذه الاوضاع.

وعقد العميد دويكات اجتماعاً مع قائد منطقة طولكرم وقادة الاجهزة الامنية, واستعرض معهم الاوضاع الامنية في المحافظة, مؤكداً على ضرورة تطبيق القانون والنظام ووضع الآليات الكفيلة للحد من ظاهرة الانفلات الامني والفوضى والخروج على القانون.

وشدد على حرمة الدم الفلسطيني وضرورة الحفاظ على الوحدة الوطنية, ومنع أي ظواهر للاقتتال الداخلي واعطى اوامره للاجهزة الامنية بتكثيف جهودها للوقوف ولو بالقوة ضد حوادث الاعتداء على المؤسسات العامة والخاصة, وتوفير الامن والامان للجميع والعمل بكل الوسائل المتاحة لمنع امتداد حالة الاقتتال الدائرة في غزة الى محافظة طولكرم.

والتقى دويكات مع ممثلي القوى الوطنية والاسلامية ودعاهم الى العمل من اجل ترسيخ الوحدة الوطنية, والابتعاد عن التصعيد الاعلامي والعمل سوياً على اشاعة جو من الإنفراج والعلاقات الايجابية والوطنية بين جميع القوى والفصائل.

وشدد محافظ طولكرم ان ما يجمعنا هو الوطن الواحد والمصير المشترك، مشيراً ان حل التناقضات والخلافات الداخلية يجب ان يكون من خلال الحوار البناء لا التهديد واستخدام السلاح، مذكراً ان الاحتلال ما زال يمارس اجراءاته القمعية من قتل واعتقال وحصار في مختلف المناطق.