الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

النقابي احمد القطب يطالب مؤسسات حقوق الانسان بحماية اطفال فلسطين

نشر بتاريخ: 09/01/2007 ( آخر تحديث: 09/01/2007 الساعة: 15:40 )
سلفيت- نابلس- معا- طالب الامين العام للنقابات الاسلامية للعمال في فلسطين احمد القطب, المؤسسات الاهلية المحلية والاجنبية ومؤسسات حقوق الانسان مضاعفت جهودهم ويقفوا الى جانب اطفال فلسطين وتوفير مزيد من الرعاية والاهتمام لهم.

وقال القطب خلال احتفال ترفيهي لابناء العمال, تحت رعاية اتحاد النقابات الاسلامية للعمال وبتنظيم من مركز بلدية نابلس الثقافي "حمدي منكو-شارك", بعنوان "فرحة العيد":" ان اطفال فلسطين لم يسلموا من ممارسات الاحتلال العدوانية والاجرامية فارتقى منهم للعلى الشهداء والجرحى والاسرى، ولم يعش طفولتهم كباقي أطفال العالم".

وأكد القطب انه من هذا المنطلق تأتي أهمية مثل هذه النشاطات التي يقيمها الاتحاد العام للنقابات الاسلامية للعمال, والمراكز التي تعنى بالطفولة كمركز بلدية نابلس الثقافي.

وأضاف القطب ان الاتحاد يقف جنبا الى جنب مع جميع مؤسسات المجتمع المدني وعلى رأسها بلدية نابلس في سبيل رفاهية العمال والموظفين واسرهم والتفاعل معهم في كل المناسبات.

من جانب اخر صرح طارق شبار مدير المركز," ان هذا النشاط ياتي ضمن اهداف المركز الذي يحاول قدر المستطاع تعويض ما فات الاطفال من الترفيه والتعليم والتوعية الصحيحة, لانشاء جيل مثقف مؤمن بدينه وقضيته, وذكر ان هذا حزء من فعاليات المراكز الثقافية التابعة لبلدية نابلس".

وتضمن الحفل الذي حضره عضو المجلس البلدي حسام قتلوني ممثلا عن بلدية نابلس, وممثلين عن المؤسسات الاهلية قرابة 350 طفلا، فقرات ترفيهية، ونشيد قدمته فرقة جمعية اقرأ وعروض مهرجين قدمتها فرقة الكتاكيت بالاضافة لفقرات لكورال " فرقة غناء" مركز بلدية نابلس الثقافي.

كما وتضمن الاحتفال مسابقات ثقافية وتوزيع جوائز، بالاضافة لهدية من شركة المشروبات الوطنية "مراوي".