الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة رام الله والبيرة تعلن عن مجموعة من الاجراءات الخاصة بمهرجان حركة فتح المركزي

نشر بتاريخ: 10/01/2007 ( آخر تحديث: 11/01/2007 الساعة: 00:00 )
رام الله -معا- قالت شرطة محافظة رام الله والبيرة ان حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) بمناسبة إنطلاقتها الثانية والأربعون قد تقدمت بطلب من أجل المساعدة في إجراء الترتيبات الشرطية في يوم الإحتفال وذلك غداً الخميس الساعة الثانية عشرة ظهراً في مقر المقاطعة .

واضافت الشرطة في بيان وصل معا نسخة منه انه وبعد الموافقة قامت بوضع خطة شرطية من أجل تسهيل المرور والتجمع منذ الساعة الثامنة صباحاً في ذلك اليوم على النحو التالي :
تجمع جميع الحافلات القادمة من محافظات القدس، أريحا، بيت لحم، الخليل في ملعب مدرسة الفرندز.

وتكون ساحة ( مقابل قصر الحمراء - شارع الأرسال ) تجمعاً للحافلات والسيارات القادمة من محافظات ( طولكرم - نابلس - جنين - سلفيت - قلقيلية ) .

كما اعلنت انها ستقوم بإغلاق الشوارع التالية منذ الساعة الثامنة صباحاً وهي :
إغلاق شارع الإرسال من قصر الحمراء بإتجاه المنارة، وإغلاق شارع النهضة من مفرق حلويات جعفر حتى ملعب الفرندز، وإغلاق شارع مستشفى وليد الناظر ( مقابل مركز الشرطة القديم )، وإغلاق الشوارع الفرعية المؤدية الى شارع الإرسال .

اما بالنسبة للتحويلات فستقوم الشرطة بتحويل السير في الشوارع التالية :
تحويل القادمين من شارع جمال عبدالناصر - شارع النهضة الى شارع القدس، وتحويل القادمين من دوار الساعة - المنارة الى شارع الحدادين . وتحويل القادمين من الإرسال - المنارة الى شارع عين مصباح أو شارع القدس - نابلس .

كما اعلنت انه سيسمح للوفود الرسمية والصحافة بالدخول الى شارع الإرسال بسياراتهم، وللحافلات المشاركة بالدخول من شارع الإرسال وصولاً الى مكان التجمع في ساحة الباتع .