الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الشابات المسلمات تزور وتكرم حاجات بيت الله الحرام في القطاع

نشر بتاريخ: 13/01/2007 ( آخر تحديث: 13/01/2007 الساعة: 14:16 )
غزة- معا- تواصل جمعية الشابات المسلمات بكافة فروعها وطواقمها ومجلس إدراتها زيارتها التكريمية لحاجات بيت الله الحرام والتي بدأتها قبل أسبوعٍ من اليوم.

هذا وتشمل زيارة الجمعية كافة حاجات القطاع من أقصى شماله إلى أقصى جنوبه،بتعاون كافة عضوات وفروع الجمعية.

وقد شكل ّ المقر الرئيس بجمعية الشابات المسلمات وفداً رسمياً لزيارة الحاجات زوجات النواب والوزراء في شتى مناطق القطاع حيث بدأت جولة الزيارات من الساعة العاشرة صباحا وحتى الخامسة والثلث مساءً ولمدة ثلاثة أيام متواصلة.

ومن أبرز الحاجات التي زارتهم الجمعية أم أكرم بحر زوجة رئيس المجلس التشريعي بالإنابة أحمد بحر،والحاجة أم مصعب صيام زوجة وزبر الداخلية والأمن الوطني سعيد صيام، والحاجة أم أسامة الحية زوجة رئيس كتلة حماس البرلمانية د.خليل الحية، كما زارت النائبة هدى نعيم وأم محمد الحلبي زوجة النائب د.يونس الأسطل، إضافةً إلى عضوات مجلس إدارتها الحاجة منى العجلة رئيسة مجلس الإدارة وكفاح الشريف عضو مجلس الإدارة وأم علي النشار عضو مجلس الإدارة, وغيرهن الكثير.

كما ستقوم الجمعية اليوم في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بزيارة الحاجة أم العبد هنية زوجة رئيس الوزراء الفلسطيني الحاج إسماعيل هنية إضافة إلى النائبة جميلة الشنطي.

هذا وتقوم بزيارة الحاجات عن مقر جمعية الشابات المسلمات الرئيس كل من مها العمصي ونهى عاشور من مجلس الإدارة، ورندة السويركي مسؤولة اللجنة الاجتماعية، عدا عن مسؤولة العلاقات العامة والإعلام بالجمعية.