الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة التصوير الطبي فرع الجنوب تعقد اجتماعا لها في الخليل

نشر بتاريخ: 29/06/2012 ( آخر تحديث: 29/06/2012 الساعة: 19:54 )
الخليل - معا - عقدت نقابة التصوير الطبي الفلسطينية فرع الجنوب اجتماعا لها في مستشفى الميزان بالخليل.

حيث حضر الاجتماع نقيب التصوير الطبي في فلسطين الاستاذ حميدان الزعارير وبحضور اعضاء الهيئة الادارية الفرعية لمنطقة الجنوب.

حيث استمع الزعارير لآخر التحضيرات اللازمة لعقد المؤتمر العلمي في التصوير الطبي والذي سيقام تحت رعاية وزير الصحة الدكتور هاني عابدين في جامعة الخليل يوم السبت الموافق 7-7-2012 والذي يتشح بشعار (التصوير الطبي في فلسطين واقع ..طموح..تحديات).

بدوره قام رامي الخضور نائب رئيس هيئة فرع الجنوب بشرح كاف ومفصل عن التحضيرات الجارية لعقد المؤتمر حيث قال انه تم استكمال التحضيرات النهائية والترتيبات والجاهزية اللوجستية والاعلاميه والفنية والمالية لانعقاد المؤتمر.

حيث اكد الخضور انه تم الاعداد لهذا المؤتمر منذ اكثر من 3 أشهر متواصلة لانجازه بصورته الابهى والتي تليق بكل فرد من ابناء هذه المهنة.

من جهة اخرى اطلع خلدون ادعيس رئيس اللجنة العلميه بهيئة الفرع الحضور انه ستبدأ فعاليات المؤتمر الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء مشيرا الى انه تم اختيار المواضيع التي ستطرح خلال المؤتمر بعناية كبيرة حيث سيكون هناك 10 محاضرات يلقيها خيرة من اساتذة جامعات ومحاضرين وزملاء في مجال التصوير الطبي وأخر ما توصل اليه العلم في هذا المجال.

بدوره بارك نقيب التصوير الطبي حميدان الزعارير كافة التحضيرات والإجراءات التي قام بها الاخوة في فرع الجنوب لاستكمال التحضيرات اللازمة لانعقاد المؤتمر، وأكد ان هذا المؤتمر يأتي في وقت تسير فيه النقابة وبخطى ثابتة نحو تحقيق أهدافها في خدمة المهنة والعاملين فيها، هذه المؤتمرات تشكل نقلة نوعية للنقابة وآفاقا جديدة في التطور العلمي تجسيدا لفكرة برنامج التعليم المستمر حيث يعتبر هذا البرنامج جوهر العمل المهني في النقابة حيث انه من خلال مواكبة كل ما هو جديد في مجال المهنة يؤدي الى خلق كوادر طبية متخصصة تساهم بشكل رئيسي في العملية الصحية وبما يخدم الوضع الصحي في فلسطين ويؤثر بشكل ايجابي على صحة المواطنين.

وفي نهاية الاجتماع تم تكليف بعض من الزملاء ببعض المهام اللازمة حيث تم:
اعتماد الزميل خلدون ادعيس منسقا عام للمؤتمر
اعتماد الزميل رامي الخضور ناطقا اعلاميا باسم المؤتمر
اعتماد الزميل وسام عايش ناطقا اعلاميا باسم النقابه
اعتماد الزميل عصام قراقع مسؤلا للعلاقات العامة