اتحاد الجمعيات بالسويد: رفع مستوى التمثيل الدبلوماسي مكسب فلسطيني

نشر بتاريخ: 30/06/2012 ( آخر تحديث: 01/07/2012 الساعة: 10:19 )
القدس- معا- قال رئيس الأمانة العامة لاتحاد الجمعيات والروابط الفلسطينية في السويد أمام فعاليات فلسطينية ومتضامنين سويديين يحضِرون لاستقبال فريق الفتيان الفلسطيني، في مدينة غتنبورغ السويدية، أن رفع مستوى التمثيل الدبلوماسي للبعثة الدبلوماسية الفلسطينية في السويد الى مستوى السفارة وفقاً لاتفاقية فيينا لعام 1961 الناظمة للعلاقات الدبلوماسية بين الدول يُعدُ مكسباً فلسطينياً هاماً لنضالات شعبنا الفلسطيني وتضحياته، وتُظهر مدى قوة حركة التضامن السويدية مع شعبنا وقضيته العادلة.

واضاف أن دور الجاليات الفلسطينية بقيادة اتحاد الجمعيات والروابط الفلسطينية في السويد قد أثمرت على مدى السنين الماضية عن حركة تضامنية سويدية ذات تأثير مهم في السياسة السويدية لجهة القضية الفلسطينية ولجهة القضايا العربية، وقضايا العدل في العالم .

يذكر أن اتحاد الجمعيات والروابط الفلسطينية في السويد سوف يستقبل البعثة الرياضية الفلسطينية في اطار البطولة العالمية لكرة القدم للفتية التي تقام في مدينة غوتنبورغ وتستمر لمدة اسبوع.

ومن الجدير بالذكر أن اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم سوف يحضر افتتاح الدورة العاليمية الرياضية للفتيان.