الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رأفت ناصيف يثمن دعوة هنية الوحدوية ويدعو فصائل العمل الفلسطيني إلى التجاوب مع تلك الدعوة

نشر بتاريخ: 14/01/2007 ( آخر تحديث: 14/01/2007 الساعة: 17:38 )
نابلس -معا- ثمن رأفت ناصيف عضو القيادة السياسية لحركة المقاومة الإسلامية حماس والاسير في سجن النقب الصحراوي الدعوة الوحدوية التي أطلقها رئيس الوزراء إسماعيل هنية داعيا فصائل العمل الفلسطيني إلى التجاوب مع تلك الدعوة.

وقال ناصيف في تصريح وصل " معا " نسخة منه أن الخطاب للحوار على الأرضية التي أكد عليها هنية يجب أن تكون الخيار الأوحد لجميع أبناء الشعب الفلسطيني وبالتالي يجب البدء فورا بالتوقف عن التراشق الإعلامي مرورا بالذهاب إلى حوار جدي للوصول إلى حكومة الوحدة الوطنية على أرضية وثيقة الوفاق الوطني.

وثمن ناصيف نجاح الحكومة رغم الحصار المفروض عليها في توفير لقمة العيش للشعب الى جانب تمسكها بالثوابت، موجها التحية لأبناء الشعب الفلسطيني عموما والحكومة وممثلي نقابات العاملين خصوصا على إنهاء الإضراب الذي كان تتويجا لوحدة الشعب الفلسطيني وتكاتفه لمواجهة الحصار.

وقدر دور الحكومة التي لم تألو جهدا في توفير حقوق العاملين والعمل على مواصلة مسيرة الحياة رغم كل الصعاب.

وأكد على النداء الموجه لعموم الشعب الفلسطيني وفصائله المقاومة بالوقوف خلف القوى المقاومة فيما يتعلق بتبادل الأسرى الذين ما زالوا يعانون بالأسر، مذكرا أن الحركة الأسيرة في السجون والمعتقلات ستنفذ الأحد إضرابا عن الطعام ضد سياسة العزل للأسرى ولقادة الحركة الأسيرة، مذكرا بان الأسرى رغم معاناتهم يدعمون مطالب القوى المقاومة بخصوص مطالبهم بتنفيذ صفقة تبادل الأسرى.