الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة حي معن تبحث مع رئيس بلدية خان يونس عدة قضايا هامة

نشر بتاريخ: 29/07/2012 ( آخر تحديث: 29/07/2012 الساعة: 11:11 )
غزة- معا- بحث وفد من لجنة حي معن شرق خان يونس جنوب قطاع غزة مع رئيس البلدية محمد الفرا عددًا من القضايا التي تهم الحي.

وشارك في اللقاء الذي عقد ، في مكتب رئيس البلدية كلاً من نائب رئيس اللجنة منير الغلبان وعضو اللجنة ومسؤول الإعلام فيها نزار أبو جزر والعضو سامي حجازي.

وبحث اللقاء العديد من القضايا التي تهم منطقة معن من بينها، مواصلة فتح الشوارع الفرعية في الحي لتسهيل حركة تنقل المواطنين، ومشكلة النظافة وإزالة بعض المكاره الصحية التي تؤثر على حياة المواطنين.

ووضعت اللجنة رئيس البلدية في صورة إنجازاتها في الفترة الماضية، خاصة ما قامت به في فتح عدد من الشوارع الحيوية في الحي بالتعاون مع طواقم البلدية.

وكما أطلعت اللجنة رئيس البلدية على استعدادات الرامية لإقامة سور مقبرة الشيخ محمد، والتي من جانبه أبدى استعداده الكبير لتقديم الدعم والمساندة للجنة في إعانتها على تنفيذ المشروع، معتبراً إقامة السور ضرورة ملحة من أجل الحفاظ على كرامة الموتى.

وبين وفد اللجنة أن هناك تحسن كبير في المستوى البيئي والصحي داخل الحي، حيث قدم الشكر إلى قسم الصحة في البلدية الذي لا يتواني في تقديم الدعم والمساندة والحلول للارتقاء بالمستوى البيئي والصحي داخل الحي.

من جانبه أكد الفرا على اهتمام البلدية بحي معن، مشيراً إلى أن ما قامت بهم اللجنة في الفترة السابقة يعد إنجاز كبير يسحق من الجميع الوقوف أمامه، ويعطى مؤشرات حقيقة على حرص اللجنة للارتقاء بالحي.