الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجالي رئيسا وخليفه مراقبا عاما-إدارة مركز شباب عقبة جبر توزع مناصبها وتتخذ عدة قرارات هامة

نشر بتاريخ: 26/01/2007 ( آخر تحديث: 26/01/2007 الساعة: 15:52 )
بيت لحم - معا - من الناطق الإعلامي- عقدت الهيئة الإدارية الجديدة لمركز شباب عقبة جبر والتي تم تشكيلها مؤخرا عدة إجتماعات في مقر المركز الجديد وقد إتخذت القرارات التالية :
1) توزيع المناصب الإدارية بين أعضائها حيث جاءت كالآتي : سعد المجالي (رئيسا لمجلس الإدارة ) يوسف لافي (أمينا للسر ) أحمد محارمه (نائبا للرئيس واللجنة الإجتماعية ) محمد القاروط (اللجنة الثقافية ) محمد مسعد (أمينا للصندوق ) مصطفى بلهان (للطلائع والطفولة ) عبد الخالق دامو ويوسف أبو العسل (للفعاليات الرياضية), عيسى حجاج (للإشراف الرياضي).

2) إعادة الثقة في إعتماد جميل خليفه مراقبا عاما لمركز عقبة جبر بعد أن شغل هذا المنصب في الفترة السابقة وكان له الأثر في تطوير النادي وخاصة في البنية التحتية لعدة سنوات .

3) توقيع عقد رسمي مع المدرب ناصر العباسي كمديرا فنيا للفريق الأول لمدة 6 أشهر قادمة قابله للتجديد بناء على طلب المدرب كما وأوكلت إليه مهمة الناطق الرسمي والإعلامي لمركز عقبة جبر في كافة الشؤون الإعلامية و الإدارية ·

4) تشكيل لجنة تحت مسمى "لجنة تطوير البنية التحتية والمشاريع " من المتخصصين في هذا المجال في المركز حيث إجتمعت اللجنة وباشرت أعمالها وقدمت أربعة مشاريع وهي : إنشاء مسبح بمواصفات أولمبية , وإنارة وتعشيب ملعب كرة القدم , إستكمال مشروع حديقة النادي الإجتماعية , توسيع قاعة اللياقة البدنية الى قاعة رياضية متعددة الأغراض بمساحة 350 متر مكعب .
5) توجيه الشكر لرئيس مجلس إدارة نادي البقعة الأردني عمر خميس بعد موافقته على إستضافة الفريق الأول بكرة القدم في معسكر تدريبي في شهر آذار أو حزيران المقبليين والعمل على تنسيق المعسكر مع مراقب المركز جميل خليفه والإستماع الى تقرير الجهاز الفني واللجنة الرياضية لتحديد الوقت المناسب لإقامة المعسكر.

6) إعادة تفعيل فريق تنس الطاوله وتعيين مدرب له في الفترة القادمة للإشتراك في البطولات المحلية و مخاطبة إتحاد اللعبة بذلك.

7) إعادة تفعيل عدد المنتسبين لقاعة كمال الأجسام وتنظيم بطولة محلية يستضيفها المركز بالتنسيق مع مدرب كمال الأجسام لنشر اللعبة في محافظة أريحا .

8) تعيين خالد أبو العسل مدربا للفريق الثاني بكرة القدم وإعادة مزاولة التدريبات وعقد المباريات للفرق المساندة .
9) إعتماد الخطة التي قدمتها اللجنة الإجتماعية والثقافية لمجلس الإدارة ولمدة ستة أشهر قادمة
10) تقديم الشكر للهلال الأحمر الإماراتي والذي تبرع بحقيبة إسعاف أولي متعددة الأغراض بالتنسيق مع الدكتور عدنان عرفه .