الأربعاء: 22/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

خليل ابو شماله هناك خطة شاملة لتطوير العمل في مركز خدمات البريج في الفترة القادمة

نشر بتاريخ: 26/01/2007 ( آخر تحديث: 26/01/2007 الساعة: 15:58 )
بيت لحم - معا - انتخابات جديدة افرزت هيئة ادارية جديدة لمركز خدمات البريج فازت بها ثلة من ابرز الرياضيين لخدمة ابناء المعسكر الذي قدم الكثير رياضيا ووطنيا التقينا خليل ابو شمالة رئيس مركز خدمات البريج في العهدين السابق والحالي الذي قال

*** لقد جرت الانتخابات في جو سادته الروح الرياضية وذهب اصحاب حق الاقتراع الذين بلغ عددهم 270 عضوا لاختيار ممثليهم من كتلتين وفاز بمقاعد الهيئة الادارية تسعة اعضاء وفي اول اجتماع للهيئة الادارية المنتخبة تم توزيع المناصب الادارية كالتالي --
خليل أبو شمالة ------- رئيساً للنادي .
· أشرف السيد -------- نائب رئيس أمين الصندوق .
· عبد المعطي أبو غرقود ------ أميناً للسر .
· محمد أبوشوقة ------- للأنشطة والمشاريع .
· سعيد العواودة ------- مشرف رياضي .
· حسن الحشاش ------- علاقات عامة وإعلام .
· كمال عيد ------- أمين عهدة .
· طارق حمدان ------ للمنشآت والصيانة .
· سعاد حسونة ------ للأنشطة الثقافية وشؤون المرأة .

واضاف ابو شمالة حول خطة الهيئة الادارية الجديدة في الفترة القادمة ان الإهتمام بالفرق الرياضية وعلى رأسها كرة السلة تأتي على سلم الاولويات حيث أن فريق خدمات البريج هو بطل القطاع في الكأس وكذلك نسعى للفوز في الدوري العام ومن خططنا فتح مدرسة كروية سلوية من أجل رفد فريق كرة السلة بالعناصر المميزة حتى يحافظ الفريق على مستواه ..

أما على صعيد كرة القدم فنحن على بعد خطوة خطوة من الوصول إلى الدرجة الممتازة ففريقنا يحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى التي تضم 11 فريقاً0
أما بالنسبة لفريق كرة اليد فنحن نسعى إلى إعادة الأمجاد في هذه اللعبة فنحن تربعنا على عرش كرة اليد لأكثر من مرة وسنسعى للعودة الى الساحة الرياضية بقوة في كرة اليد .

أما الألعاب الفردية حيث تمارس في النادي أكثر من لعبة فردية مثل رفع الأثقال فنحن نحتل المركز الأول في كل الأوزان ومصارعة الذراعين والكراتيه بأنواعها حيث تتطور هذه اللعبة بسرعة في مركز خدمات البريج ونحن نسعى الى المحافظة على إنجازاتنا في هذه اللألعاب وتطويرها .

***أما على الصعيد الثقافي ***
فنحن نسعى الى تطوير المكتبة من خلال إدخال الحاسوب وتزويدها ببعض المراجع للإستفادة منها بالشكل الأمثل ولأول مرة في تاريخ أندية القطاع تكون إمرأة عضو هيئة إدارية وهي الأخت سعاد حسونة وقد أوكلت إليها مهمة الأنشطة الثقافية وشؤون المرأة .. وكذلك هناك خطة في مجال التعليم حيث الأوضاع صعبة ومن ثم تم فتح مدرسة خاصة تقدم دروساً للتقوية لطلاب المخيم .

***أما على الصعيد الإجتماعي ***
سنسعى جاهدين على مساعدة أبناء المخيم من خلال الأنشطة التي نقدمها وبناء علاقات جيدة مع المجتمع المحلي بما يمثله من مؤسسات وأفراد وسنوسع من قاعدة تعاملنا مع المؤسسات الأجنبية والمحلية التي يمكن الإستفادة منها لخدمة أبناء المخيم .

***الانشاءات والعمران **
وفي الخطة أيضاً تطوير وتشطيب صالة مركز خدمات البريج من ساعات إلكترونية للصالة وتغيير أرضية الصالة وكسوة المدرجات بالكراسي البلاستيكية .. وهناك مشروع آخر وهو تطوير بيت الشباب داخل المركز من خلال بناء طابق ثالث يكون مقراً لبيت الشباب لإستضافة الفرق الرياضية من داخل الوطن وخارجه عندما تأتي هذه الفرق وتزور النادي او تجري لقاءات مع فرقه .