الأحد: 25/10/2020

نصر الله: يمكننا قتل عشرات الاف الاسرائيليين بعدد من الصواريخ

نشر بتاريخ: 17/08/2012 ( آخر تحديث: 18/08/2012 الساعة: 16:00 )
لبنان - معا - قال الامين العام لحزب الله حسن نصر الله مساء اليوم الجمعة انه يمكن قتل عشرات الالاف من الاسرائيليين عبر قصف عدد من الاهداف بصواريخ قليلة يملكها مقاتلو حزب الله.

وقال نصر الله في احتفال في الضاحية الجنوبية لبيروت " اقول للاسرائيليين ان لديكم عدد من الاهداف عدد غير كبير ...ويمكن ان يطال بعدد من الصورايخ الدقيقة ...وهذه الصواريخ موجودة لدينا."

وأضاف قائلا "ضرب هذه الاهداف بصواريخ قليلة سيحول ...حياة مئات الالاف من الصهاينة الى جحيم حقيقي. يمكن الحديث عن عشرات الاف القتلى."

جاءت تهديدات نصر الله في كلمة ألقاها في الاحتفال بيوم القدس والذي يصادف اخر يوم جمعة من شهر رمضان والذي كان قد اعلنه مرشد الثورة الاسلامية في ايران اية الله علي خامنئي.

وقال نصر الله "اقول للاسرائيليين ان هذه الاهداف عندنا اياها وهذه الصواريخ موضوعة ومنصوبة ومركزة على هذه الاهداف وفي سرية ممتازة جدا ونحن في اي مرحلة من مراحل العدوان على بلدنا اذا اضطررنا لاستخدام او لاستهداف هذا النوع من الاهداف من اجل شعبنا وبلدنا لن نتردد من فعل ذلك."

ومضى يقول "على الاسرائيليين ان يعرفوا جيدا ان كلفة العدوان باهظة جدا جدا جدا ولا تقاس بكلفة الحرب في عام 2006" بين حزب الله واسرائيل.