الخميس: 21/01/2021

محافظة قلقيلية تنظم حفلا لتكريم رئيس نيابة قلقيلية

نشر بتاريخ: 26/08/2012 ( آخر تحديث: 26/08/2012 الساعة: 13:56 )
قلقيلية - معا - نظمت محافظة قلقيلية حفل وداع لرئيس النيابة الأستاذ احمد حنون الذي أنهى مهامه في محافظة قلقيلية وانتقل للعمل في محافظة رام الله .

وحضر الحفل محافظ محافظة قلقيلية العميد ربيح الخندقجي ، ومدراء الأجهزة الأمنية، ومدراء المؤسسات الرسمية والشعبية ، ورئيس بلدية قلقيلية عثمان داوود ، ورؤساء بلديات ، وممثلون عن الغرفة التجارية.

وثمن المحافظ في كلمته دور رئيس النيابة احمد حنون ومساهمته في تعزيز وإنفاذ القانون ، مشيدا بتعاونه مع باقي الوزارات والمؤسسات لتعزيز سيادة القانون ، مشيداً بمناقبه النبيلة التي تجسد الأخوة في العمل متمنيا له التوفيق في عمله في محافظة رام الله والبيرة .

وأشار المحافظ إلى جرأته في إحقاق الحق في كافة القضايا وملاحقته كل من يتجاوز القانون ، مؤكدا على مشاركته في كافة الأحداث والفعاليات ، معترفا له بانجازاته التي كانت بصمة في منظومة العدالة في المحافظة مما انعكس بشكل ايجابي على تعزيز سلطة القانون .

وأشار سائد حمد الله رئيس المحكمة إلى مناقب رئيس النيابة التي اتسمت بالشراكة والعدالة والتعاون مع كافة المؤسسات .

بدوره أشاد عثمان داوود رئيس بلدية قلقيلية برئيس النيابة ، واصفا إياه بالحريص على مصلحة الوطن ، ذاكرا مناقبه وأخلاقه التي تجسدت في عمله ، متمنيا أن يستمر عطائه في خدمة الوطن .

من ناحيته أشار المقدم حقوقي موسى يدك مدير الشرطة إلى بصمات النجاح التي سطرها رئيس النيابة في محافظتي قلقيلية ونابلس ، متمنيا أن يكون رئيس النيابة الجديد خلف جيد يسير بنفس الخطى لخدمة الوطن والمواطن .

وفي كلمته عن الغرفة التجارية أشاد أسامة صبري بالتسهيلات التي قدمها رئيس النيابة للغرفة التجارية والتجار في المحافظة ، متمنيا له الاستمرار في العطاء لخدمة وطنه .

وفي كلمته عن حركة فتح أشار نعيم الأشقر عضو لجنة الإقليم إلى الخلق الحميد الذي تحلى به الأستاذ احمد حنون، مشيداً بتعاونه مع باقي المؤسسات في الكثير من القضايا مما انعكس بشكل ايجابي على المواطنين ، متمنيا ان يستمر على هذا النهج في عمله في محافظة رام الله .

بدوره شكر الأستاذ احمد حنون الحضور و كل من ساهم في إرساء العدالة والقانون ، وقدم شكره باسم النيابة العامة للمحافظ والمؤسسات في المحافظة لما قدموه من دعم وتعاون في سبيل تعزيز سيادة القانون والعدل .