الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بسام ابوشريف: نحذر من مسلسل ارهابي يدعمه ضباط كبار في الجيش الاسرائيلي

نشر بتاريخ: 05/08/2005 ( آخر تحديث: 05/08/2005 الساعة: 12:48 )
معا - رام الله - حذر بسام ابو شريف من ان الجريمة البشعة التي ارتكبت في شفاعمرو هي حلقة في سلسلة عمليات خطط لها متطرفون يهود ورفعوا شعار "تنظيف الارض من الحيوانات" ويقصدون بذلك اصحاب الارض العرب.

وقال ابو شريف" لقد سبق ان نبهنا الاسرائيليين الى وجود هذه العصابات وان رئيس هذه العصابة موجود في الخليل قرب الحرم الابراهيمي وانهم يملكون مخازن كبيرة من سلاح الجيش الاسرائيلي وذخيرته بما في ذلك بعض الاسلحة الثقيلة.

وحمل اب وشريف الحكومة الاسرائيلية مسؤولية فلتان هذه العصابة واتهم ضباطا كبارا في الجيش يقطنون المستوطنات بمساعدة هؤولاء المتطرفين بالحصول على السلاح والذخائر باغماض العين عن سرقتهم لمخازن الجيش.

وتحدى بسام ابو شريف الحكومة الاسرائيلية بان تنشر على الملأ وان تطلع الرأي العام الاسرائيلي على التقارير الأخيرة حول موجودات مستودعات الجيش الاسرائيلي من الاسلحة والذخائر وان تكشف عن حجم المسروقات.

واكد بسام ابو شريف ان الفلسطينين لا يعتبرون هذه الفئة العنصرية المجرمة ممثلة للشعب الاسرائيلي اذ ان اغلبية الشعب الاسرائيلي ترى فيهم وفي المستوطنين ضررا بمصالحهم ومصالح اسرائيل.

واضاف" اننا نسعى للسلام مع الاسرائيلين لنعيش جنبا الى جنب في ظل استقرار وتعاون واحترام متبادل وهذا يتطلب الغاء كل آثار احتلال عام 1967 واقامة دولة فلسطينية على حدود الرابع من حزيران وان نكون شركاء متساوين في مدينة القدس".