الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشعبية ترفض ربط المخصصات المالية بالمواقف السياسية

نشر بتاريخ: 11/10/2012 ( آخر تحديث: 11/10/2012 الساعة: 10:51 )
بيت لحم- معا - اكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ان الصندوق القومي الفلسطيني لم يحول للجبهة الشعبية مستحقاتها المالية منذ حزيران الماضي، مشيرة الى ان الازمة لا زالت مستمرة.

وطالبت الجبهة الشعبية اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية بعقد اجتماع قريب لمناقشة مختلف التطورات على الساحة الفلسطينية، من ضمنها موضوع حرمان بعض الفصائل من مخصصاتها المالية.

وقالت عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية النائب خالدة جرار لغرفة تحرير" معا ": ان الجبهة محرومة من مخصصاتها المالية المستحقة من الصندوق القومي الفلسطيني منذ حزيران الماضي، معربة عن رفضها لربط مخصصات الصندوق القومي بالمواقف السياسية للفصيل.

وأوضحت جرار بعض الفصائل تواجه تأخرا في مستحقاتها ولكن الجبهة لم تستلم مستحقاتها منذ حزيران، ولا يوجد مبرر لحرماننا من استلام حقنا من منظمة التحرير كفصيل فلسطيني.

وبينت جرار ان هذه ليست المرة الاولى التي يتم حرمان الجبهة من مستحقاتها فقد حرمت الجبهة في السابق لمدة عام كامل بسبب موقفها السياسي والاختلال في وجهات النظر في مواضيع مختلفة.

واشارت جرار الى ان مختلف الفصائل اعربت عن رفضها لحرمان الجبهة من مستحقاتها.

يشار الى ان حزب الشعب الفلسطيني كان قبل يومين وعلى لسان امينه العام بسام الصالحي اكد لـ معا ان الصندوق القومي الفلسطيني لم يحوّل المستحقات المالية لجميع فصائل منظمة التحرير الفلسطينية والقوى الوطنية خلال الشهر الماضي.