الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة مقاومة الجدار والاستيطان بالقدس تزور مقر شبكة معا

نشر بتاريخ: 11/10/2012 ( آخر تحديث: 11/10/2012 الساعة: 19:22 )
بيت لحم- معا- زارت شخصيات فلسطينية وطنية مقدسية مقر شبكة معا الاخبارية وفضائية "مكس معا" في بيت لحم لتقديم الشكر والتقدير لشبكة معا على جهودها المتواصلة تجاه القضية الفلسطينية ومدينة القدس تحديدا.

وضم الوفد المقدسي كلا من رئيس لجنة الجدار والاستيطان بالقدس اسماعيل الخطيب ومدير دائرة شؤون اللاجئين بالقدس عادل محيسن والناشطة المقدسية ام ايمن الصوص ومسؤول التنسيق في لجنة مقاومة الجدار والاستيطان وسام شحادة ومسؤول الشباب في اللجنة بهاء نبابتة وكان في استقبالهم د. ناصر اللحام رئيس تحرير وكالة "معا" الاخبارية وعلاء العبد مدير البرامج في فضائية "مكس معا" واسلام حمد مدير الاخبار في الفضائية ومراسل القدس تامر عبيدات.

|191834|
ورحب د. ناصر اللحام رئيس تحرير وكالة معا الاخبارية بالحضور وشكرهم على هذه اللفتة وأعرب عن مدى اهتمام الشبكة بالقدس وانها من اولويات عملهم لاسيما في ظل تزايد الهجمة الاسرائيلية على القدس ومقدساتها.

واضاف اللحام ان شبكة معا يوميا تخرج بتقرير من مدينة القدس وهناك خطر حقيقي على المدينة والمسجد الاقصى من قبل الاحتلال ولدينا قناعة ان العالم تغير والاحتلال يستثمر في الوقت الخطأ مع الجيل الخطأ وجيلنا الحالي متسامح نحن لا نكره ولا نشتم الديانات ولا نكره الاسود والاحمر ولدينا تفاؤل ان القدس وحرية القدس باتت مسالة وقت بفعل صمود المقدسيين والدفاع عنها.
|191833|
وقال رئيس لجنة الجدار والاستيطان في مدينة القدس اسماعيل الخطيب ان هذه الزيارة تهدف لنقل تحية المقدسيين فردا فردا لإدارة شبكة معا وفضائية مكس معا لتسليط الضوء على مدينة القدس ومعاناة المقدسيين من خلال طاقمها الميداني في المدينة.

وأضاف الخطيب"شبكة معا" بأذرعها الثلاث الوكالة والفضائية والإذاعة لا تترد في نشر اخبار مدينة القدس وتسليط الضوء على الاستيطان والاعتداءات الاسرائيلية على المقدسيين والمسجد الاقصى وهدم المنازل ومصادرة الارض الفلسطينية ومن اجل ذلك قدمنا لتقديم الدروع تقديرا لعمل هذه المؤسسة الاعلامية الاولى.

|191918|مدير دائرة شؤون اللاجئين بالقدس عادل محيسن اعرب عن اعتزاز المقدسيين وفخرهم بوكالة معا وفضائية مكس معا كمؤسسة فلسطينية وطنية همها الاول الدفاع عن القدس والمقدسات.

وقال ان شبكة معا الاخبارية هي مفخرة للشعب الفلسطيني ووجود طاقم اعلامي واعي بما يجري في مدينة القدس هو خير دليل على ذلك وهذه ليست مجاملة ووجود د ناصر اللحام في الشبكة كان له الفضل الاكبر في انجاحها فهو عودنا دائما ان نقول يا رضا الله ورضا الوالدين.

اما مسؤول الشاب في لجنة مقاومة الجدار والاستيطان الشاب بهاء نبابته قال "اصبحت فضائية مكس معا تضاهي وتنافس فضائيات عالمية ومحلية ونسجل تحياتنا واحترامنا للاخوة مؤسسي الفضائية وعلى رأسهم مديرها السيد محمد فرج.

وفي نهاية الزيارة قدمت لجنة مقاومة الجدار والاستيطان دروعا تقديرية للعاملين في الفضائية معربين عن املهم في بقاء التواصل بين ادارة الوكالة والفضائية مع مدينة القدس وقادتها والمجتمع المقدسي.
|191832|