الجالية الفلسطينية في تركيا تنظم حفلا بمناسبة عيد الأضحى

نشر بتاريخ: 28/10/2012 ( آخر تحديث: 05/11/2012 الساعة: 14:00 )
اسطنبول- معا - نظمت الجالية الفلسطينية في تركيا لقاء معايدة بمناسبة عيد الاضحى المبارك في المركز الثقافي لبلدية الكاغيت هانة- اسطنبول.

وتخلل اللقاء كلمة رئيس الجالية المهندس مازن مبارك الذي تحدث عن فعاليات الجالية وانشطتها ورحب بالحضور، ومن ثم تكلم المهندس ايمن ابو السعود مسوؤل العلاقات الخارجية عن المدرسة الفلسطينية التي تنوي الجالية الفلسطينية افتتاحها في تركيا بعد حصولها على الاذن من وزارة التربية والتعليم الفلسطينية.

وتخلل اللقاء برنامج للاطفال اشتمل على اناشيد وفلكلور فلسطيني ومسابقه ثقافية ادارتها اللجنة الثقافية ممثلة بالمهندس وائل مشاوخ.

وحضر اللقاء جمع غفير من الصحفيين الاتراك حيث تكلم الدكتور احمد ابو صالح مسؤول ملف الاعلام عن الجالية ودورها في خدمة الفلسطينيين المتواجدين على الاراضي التركية ودور اللجان المتفرعة من الجالية الفلسطينية.

وقام اعضاء الهيئتين الادارية للجالية واتحاد رجال الاعمال الفلسطينيين ممثلة بالمهندس زياد الدهليز والمهندس محمد الهمص بتقديم الشكر للحضور متمنين لهم عيدا سعيدا وحياة هادئة في تركيا.

وفي الختام قام رئيس اللجنة الاجتماعية للجالية الفلسطينية المهندس جمال مقاط ابو عبد الله – بالاشراف على عملية توزيع الحلوى التي جلبت من الوطن وخصوصا المعمول والمشروبات على الضيوف وشكر الجميع باسم الجالية الفلسطينية على هذه المشاركة وتمنى للجميع عيدا سعيدا.