الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الاحتلال تعتدي بوحشية على مواطن وابنته جنوب الخليل قبل اعتقاله

نشر بتاريخ: 29/10/2012 ( آخر تحديث: 29/10/2012 الساعة: 23:42 )
الخليل - معا - اعتدت قوات الاحتلال الاسرائيلي، مساء اليوم الاثنين، بالضرب المبرح على مواطن (47 عاما) وابنته (20 عاما)، قبل ان تعتقله وتنقل ابنته الى مستشفى ابو الحسن القاسم في مدينة يطا لتلقي العلاج.

وأفاد محمود حمامدة الناطق الاعلامي باسم اللجان الشعبية في منطقة الركيز القريبة من قرية المفقرة، بأن جنود الاحتلال انهالوا بالضرب على المواطن الشيخ سعيد رباع وابنته مريم قبل ان تقوم باعتقاله وتنقل ابنته بسيارة اسعاف الى المستشفى لتلقي العلاج.

وأضاف حمامدة: كان الشيخ سعيد يقوم بعمل عقدة لبئره الذي كان مسقوفاً "بالزينكو" وحضر الى المنطقة مجموعة من المستوطنين، والذين استدعوا جنود الاحتلال وتم ايضاً استدعاء الشرطة الاسرائيلية، وخلال ذلك انهال الجنود بالضرب بوحشية على الشيخ سعيد، حيث قاموا بضربه باعقاب البنادق وبأرجلهم، وحينما حاولت ابنته نجدته قام الجنود بالاعنداء عليها بالضرب.

من جانبه أفاد ناصر قباجة مسؤول وحدة الكوارث في الهلال الاحمر لجنوب الضفة الغربية، بأن سيارة اسعاف قامت بنقل المواطنة مريم سعيد رباع الى مستشفى ابو الحسن القاسم في يطا، وهي تعاني من آلام حادة في منطقة البطن.

وأشار قباجة الى أن عملية الاعتداء بالضرب على الفتاة ووالدها جرت أمام طاقم الاسعاف الذي حضر للمنطقة بناء على اتصال هاتفي من احد السكان.