الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة الاتصالات تقدم جهازي حاسوب لمركز فنون الطفل بالخليل

نشر بتاريخ: 15/02/2007 ( آخر تحديث: 15/02/2007 الساعة: 12:04 )
الخليل - معا - في ظل استمرار مجموعة الإتصالات الفلسطينية بدعم الطفل والطفولة و إيمانا منها بأهمية هذه الفئة وما تشكله من جزء هام في المجتمع الفلسطيني، قام وفد من المجموعة بتقديم جهازي حاسوب لمركز فنون الطفل الفلسطيني في مدينة الخليل.

وقد تألف الوفد من سلطان القواسمة مدير تجاري اتصالات الخليل، ووجدي ملحم مديرة قسم كبار المشتركين في الجنوب في شركة جوال، واشرف أبو رجب منسق الجنوب في صندوق المسؤولية الاجتماعية، وعلاء هماش منسق الجنوب في إدارة حملات التوعية، حيث قام الوفد بزيارة مرافق المركز والتعرف على أنشطة المركز، وكان في استقبالهم سميح أبو زاكية مدير المركز ومتطوعي المركز.

وقد عبًر مدير المركز عن شكره وتقديره لمجموعة الإتصالات على دعمها ومساهمتها في دعم وتطوير كافة قطاعات المجتمع واهتمامها اللافت بالمراكز والجمعيات والمؤسسات الحكومية والأهلية التي تعٌنى بالطفل والطفولة.

وقد نوُه المدير التجاري في الخليل سلطان القواسمة عن التبرعات التي قدمتها المجموعة من خلال صندوق المسؤولية الإجتماعية في عام 2006 التي تمثلت باهتمام المجموعة بالأطفال من خلال طباعة قصص للأطفال وتوزيعها على المكتبات العامة ومكتبات المراكز التي ساعدت الكثير منهم على توسيع مداركهم وثقافتهم من خلال قراءة القصص المفيدة والهادفة، منوها الى النشاطات اللامنهجية التي أقامتها المجموعة للاطفال في مختلف مناطق الوطن .