الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

عميد أسرى القدس يعبر عن استنكاره للصمت العربي ازاء ما يحدث للأقصى

نشر بتاريخ: 15/02/2007 ( آخر تحديث: 15/02/2007 الساعة: 16:43 )
رام الله- معا - عبر عميد أسرى القدس، الأسير فؤاد قاسم الرازم عن استنكاره للصمت العربي والإسلامي, تجاه ما يجري في مدينة القدس المحتلة.

وقال عميد أسرى الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال، في لقائه مع محامي مركز "رسالة الحقوق" في سجنه في بئر السبع:" انه ينظر بحزن على الصمت العربي والإسلامي الواضح تجاه انتهاك الاسرائيلي الذي وصفه بـ"الوحشي", لأقدس الأماكن الإسلامية, والحفر والتخريب وطمس المعالم التراثية للحضارة الإسلامية في مدينة القدس, والمسجد الأقصى المبارك أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين.

وأضاف الرازم أنهم يشاهدون ويتابعون الحفريات وما وصفه بـ"الإجرام الاسرائيلي" باتجاه الأقصى والقدس, ولكنه لم يسمع عن أي تحرك عملي لأي دولة إسلامية وعربية تجاه المسجد الأقصى.

واعتبر الرازم قضية فلسطين هي القضية المركزية والمحورية لجميع الأمة الإسلامية في كافة بقاع الأرض, وأنه يجب على كل مسلم وعربي أن يهب لنصرة الأقصى, بالروح والمال والتضامن وتحريك جميع المتضامنين لإحياء القضية المركزية لأمة الإسلامي, مضيفاً أن على الشعوب‎ العربية والفلسطينية والإسلامية أن لا‎ تصمت حيال‎ المؤامرة الاسرائيلية‎‎‎‎ الجديدة المتمثلة بـ"انتهاك‎ حرمة المسجد الأقصى‎"‎.

وبارك الشيخ الرازم جهود أبناء مدينة القدس في صد هذا ما قال عته:" العدوان الاسرائيلية الإجرامي", وجهود أبناء فلسطين المحتلة عام 1948 على رأسهم الشيخ رائد صلاح والشيخ إبراهيم صرصور والمفكر عزمي بشاره والحركة الإسلامية في الداخل.