الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية يطا ورئيس بلدية دورا يبحثان افاق التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 04/12/2012 ( آخر تحديث: 04/12/2012 الساعة: 15:40 )
الخليل- معا- بحث رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة، في مكتبه بدار البلدية اليوم الثلاثاء، مع رئيس بلدية دورا زياد رجوب، سبل التعاون المشترك بين البلديتين من خلال الاستمرارية في الشراكة فيما بينهم في كافة المجالات التنموية التي تخدم مصلحة المواطن، بحضور اعضاء بلديتي دورا ويطا.

وبعد الترحيب، قدم مخامرة، شرحا وافيا لضيفه عن واقع مدينة يطا، وخاصة فيما يتعلق بقلة حصتها من المياه، وما يتعلق بقضية الكهرباء وإعادة هيكلتها من جديد، مشيرا الى الصعوبات والعراقيل التي تواجه المجلس البلدي في عدد من القضايا التنموية والخدماتية.

بدورة قدم رجوب التهاني والتبريكات لرئيس واعضاء المجلس البلدي المنتخب، مشدداً على ضرورة التعاون المتبادل بين البلديتين ضمن اسس قوية ومتينه.

وناقش "مخامرة ورجوب" مواضيع كثيرة تهم منطقة الجنوب المحروم والمهمش وضرورة البدء بخطوات عملية لتنفيذ مشاريع تنموية تخدم منطقة الجنوب من كافة النواحي والتي تتعلق بالمياه والكهرباء والصرف الصحي وسيل المجاري المكشوف الذي يشق الاراضي والتجمعات السكانية لكلا الطرفين، بالإضافة إلى العديد من المشاريع التي من شانها النهوض بالمدينتين، مؤكدين على أن البلديتين تتشاركان في الهموم نفسها من حيث الاحتياجات المطلوبة لخدمة المواطنين.

واتفق الجانبان على تشكيل لجنة مشتركة لتحديد خطوات التعاون المشترك للحفاظ على مستقبل المدينتين التاريخي ولإنجاح العمل المشترك من خلال عمل مؤسساتي بحت يخدم الفريقين ضمن جهود مشتركة.