بيان صادر عن اللجان الشعبية الفلسطينية يدعو المصانع والشركات مراعاة الجودة والمقاييس الفلسطينية في منتجاتهم

نشر بتاريخ: 08/08/2005 ( آخر تحديث: 08/08/2005 الساعة: 15:48 )
الخليل -معا- أصدرت اللجان الشعبية الفلسطينية بيانا يطالب كافة المصانع والشركات الفلسطينية مراعاة الجودة والمقاييس الفلسطينية في منتجاتهم.

وشدد البيان على ضرورة دعم المنتجات الوطنية مؤكدا ضرورة مقاطعة كافة المنتوجات الإسرائيلية والأجنبية التي يوجد لها بدائل من المنتوجات الفلسطينية .

كما طالب البيان جماهير شعبنا بأخذ الحيطة والحذر عند شرائهم للمواد الغذائية من حيث التاريخ ومصدر الإنتاج مضيفا ان هناك كميات كبيرة من البضائع والمواد الغذائية غير الصالحة للاستخدام الآدمي تم ضخها في أسواقنا المحلية من قبل شركات وتجار عديمي الضمير

ووصف البيان كل من يروج للبضائع المنتهية صلاحيتها والمضرة بالصحة العامة والبيئة انهم تجار للموت والسموم وطالب البيان المنتجين وأصحاب المصانع والشركات الفلسطينية بمراعاة الظروف الاقتصادية الصعبة للمواطنين وجمهور المستهلكين من خلال تقديمهم للجودة المناسبة واقل الأسعار الممكنه .

ودعا تجار الأدوات المدرسية والقرطاسية مراعاة الأوضاع الصعبة التي يمر فيها شعبنا . مشددا على ضرورة عدم احتكار الاحتياجات المرسية خاصة وأن طلابنا يتهيئون للعام الدراسي الجديد وتقديم اقل الأسعار والجودة المناسبة للسلع المدرسية من قبل التجار تعزيزاً لصمود شعبنا في هذه المرحلة الدقيقة .

وطالب البيان شركتي الاتصالات والجوال الفلسطينيتين بالعمل على مراعاة الظروف الاقتصادية الصعبة لشعبنا في الأسعار والعمل على الالتزام بالمقاييس والمواصفات الفلسطينية والعالمية في تركيب أبراج التقوية الموجودة بين المنازل في التجمعات السكانية حماية للصحة العامة والبيئة الفلسطينية .