خبر عاجل
وزارة الصحة بغزة: تسجيل 3 اصابات جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد الاجمالي الى 58 حالة

دار الكتاب والسنة تلتقي وفد رابطة علماء المسلمين

نشر بتاريخ: 09/12/2012 ( آخر تحديث: 09/12/2012 الساعة: 11:28 )
غزة-معا- التقت جمعية دار الكتاب والسنة بوفد رابطة علماء المسلمين الذي يزور قطاع غزة، للتضامن مع الشعب الفلسطيني، بعد العدوان الأخير على القطاع، وذلك في محل إقامته في فندق المتحف.

ورحب الشيخ أسامة اللوح مدير الدائرة العلمية في الجمعية بوفد رابطة علماء المسلمين على أرض فلسطين، وقطاع غزة خصوصاً، مثمناً هذه الزيارة لوفد الرابطة الذي يضم أخوة أعزاء من مختلف الدول العربية.

وشدد على أن هذه الزيارة من شأنها تكريس وتوطيد روابط الأخوة والمحبة بين رابطة علماء المسلمين وبين أبناء الشعب الفلسطيني الصامد على أرض الرباط.

وأوضح الشيخ اللوح أن دار الكتاب والسنة التقت برئيس الرابطة الشيخ الأمين الحاج محمد أحمد، وبالأمين العام للرابطة الشيخ أ.د.ناصر العمر، والشيخ د.عبد المحسن المطيري الأمين المساعد للرابطة، والشيخ د.عماد الدين بكري أبو حراز والشيخ د.هرمان تاجنج عضوي الرابطة.

من جانبه عبر الشيخ أ.د.ناصر العمر الأمين العام لرابطة علماء المسلمين عن سعادته لزيارة قطاع غزة، والإطلاع عن كثب على حجم العدوان والدمار الذي خلفه العدوان على القطاع، مشيداً بصمود وثبات أهالي قطاع غزة.

وأكد على دعم وتأيد رابطة علماء المسلمين لأبناء الشعب الفلسطيني المرابط في غزة الصامدة، لافتاً إلى أن ثبات أهل فلسطين على المنهج الحق هو نصر للأمة العربية والإسلامية, وهو بداية الطريق لتحرير كامل الأراضي الفلسطينية.

وفي سياق متصل استقبلت جمعية دار الكتاب والسنة وفد رابطة علماء المسلمين في مقر الجمعية بمحافظة خان يونس، إذ اطلع الوفد على أبرز الأنشطة والبرامج والمشاريع المتنوعة التي تنفذها الجمعية في مختلف المجالات الدعوية والصحية والتعليمية والإغاثية والتنموية والإعلامية وغيرها.

يذكر أن دار الكتاب والسنة كرمت أعضاء وفد رابطة علماء المسلمين، قبيل مغادرتهم قطاع غزة، وذلك تقديراً لدورهم الكبير في خدمة الإسلام والمسلمين، وجهودهم المتواصلة لنصرة المستضعفين في ظل الأوضاع المأساوية الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني.