الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من مؤسسة شخصية العام في الوسط العربي يزور مقر شبكة معا

نشر بتاريخ: 16/12/2012 ( آخر تحديث: 16/12/2012 الساعة: 21:11 )
بيت لحم - معا - زار وفد من مؤسسة شخصية العام في الوسط العربي مقر شبكة معا الاخبارية في بيت لحم.

وضم الوفد قدس الاب صالح خوري كاهن رعية الروم الارثوذوكس في سخنين ورجل الاعمال سمير مناع والصحفي رشيد خير وكان في استقبالهم رئيس تحرير وكالة معا الاخبارية د ناصر اللحام ومراسل معا في القدس تامر عبيدات.

واعرب الوفد عن اعتزازه بشبكة معا الاخبارية باذرعها الثلاثة الوكالة والفضائية والشبكة الاذاعية مهنئين رئيس التحرير على ما وصلت اليه شبكة معا من مراكز جعلتها الاولى وللعام السابع على التوالي في فلسطين.

وقال قدس الاب صالح خوري "جئناكم اليوم مسلمون ومسيحيون وبني معروف لنعبر عن فخرنا بهذه المؤسسة الرائدة والتي تهتم باخبارنا في الداخل الفلسطيني في الوقت الذي تبتعد فيه المؤسسات الاعلامية عن التطرق لاخبار ومشاكل الفلسطينيين في مناطق ال 48".

|198083|اما رجل الاعمال سمير مناع فقال إن وكالة معا الاخبارية وفضائية مكس معا تحظيان باهتمام كبير واحترام شديد من قبل الفلسطينيين في الداخل الفلسطيني خاصة الفضائية التي تبذل جهدها في الوصول الى كل شبر من الارض المحتلة مهنئا ادارة معا على طواقمها الاعلامية المميزة والمنتشرة في كافة ارجاء فلسطين التاريخية.

الصحفي رشيد خير قال: "انا سعيد بزيارتي لهذه المؤسسة التي نحترمها ونحبها ونفتخر بانها فلسطينية وهي ملك للشعب الفلسطيني على اختلاف انتمائاته السياسية والدينية والجغرافية ونتمنى منها المزيد في تناول قضايا ومشاكل ومعاناة الفلسطينيين في مناطق ال 48".

ورحب د ناصر اللحام بالوفد معربا عن سعادته لهذا التواصل الجغرافي بين الفلسطينيين في الداخل الفلسطيني والضفة الغربية وهو ما يبرز مدى لحمة الشعب الفلسطيني ووقوفه بصف واحد لمواجهة الاحتلال ونواياه التهويدية في كل شبر من الارض الفلسطينية.