الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ديوان الموظفين ينظم لقاء بهدف نشر المعرفة بنظم النزاهة والشفافية

نشر بتاريخ: 18/12/2012 ( آخر تحديث: 18/12/2012 الساعة: 14:26 )
رام الله - معا - نظم ديوان الموظفين العام وبالتعاون مع مؤسسة "امان" اليوم الثلاثاء في مقر محافظة نابلس, لقاء يهدف لنشر المعرفة بنظم النزاهة والشفافية في الوظيفة العامة والإجراءات الكفيلة بذلك, بمشاركة 30 موظفا من رؤساء وكوادر الادارات والوحدات القانونية والشكاوي والرقابة والتدقيق والشؤون الادارية والمالية من مختلف الوزارات ومديرياتها في محافظات الشمال.

وافتتح اللقاء ممثلا عن رئيس ديوان الموظفين, وجدي زياد مدير عام وحدة مجلس الوزراء, ورحب بكافة المشاركين من مختلف المديريات, مشيرا ان اللقاء يأتي في اطار سعي ديوان الموظفين الدائم لرفع كفاءة العاملين في الوظيفة العامة, وزيادة مستوى المعرفة لديهم بأسس ومعايير الشفافية والنزاهة التي يقوم عليها العمل الوظيفي في المؤسسة المثالية, وما يترتب على ذلك من عكس اثار ايجابية على نوع ومستوى الخدمة المقدمة للمواطن الفلسطيني, من خلال الادارات والمؤسسات المختلفة في الدولة الفلسطينية.

وأشار زياد الى اهمية الشراكة مع المؤسسات الخاصة والأهلية, ودورها في دعم مسيرة مؤسسات الدولة, مثمنا الجهود التي تبذلها مؤسسة امان في تنفيذ برامج مشتركة مع المؤسسات الحكومية تعود بالنفع على الصالح العام والمواطن.

بدورها اشادت عنان الاتيرة نائب محافظ محافظة نابلس, بالجهود الايجابية التي يبذلها ديوان الموظفين لتفعيل دور مؤسسات الدولة وتمكين قدرات العاملين بها, مشيرة الى الرؤية التي يمضي بها الديوان للوصول الى مؤسسات مثالية عصرية قادرة ان تؤدي دورها في المجتمع الفلسطيني, وتتحلى بالشفافية والنزاهة في العمل والتعيين والترقية.

وثمنت الاتيرة جهود الصحافة ودورها في نشر كل ماتقدمه وتعمل به مؤسسات الدولة, لتكوين رأي عام داعم لها, لأنها تقدم الخدمة لكافة مواطنين الدولة, وتبذل جهود جبارة لتسهيل العمل والإجراء على المواطن.