الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية التربية والتعليم في قباطية تنفذ سباق الضاحية المركزي للذكور

نشر بتاريخ: 04/03/2007 ( آخر تحديث: 04/03/2007 الساعة: 15:48 )
جنين- معا- افتتح مدير التربية والتعليم في قباطية الأستاذ هاشم العزموطي ومجلس قروي رابا سباق الضاحية المركزي في مديرية مدرسة ذكور رابا الثانوية بمشاركة أكثر من 150 طالباً من 25 مدرسة تابعة للمديرية حيث بلغت مسافة السباق حوالي 5 كم تقريبا.

وفي كلمته قال العزموطي:" إن الأنشطة الرياضية التي يمارسها طلابنا من مدارسنا تؤكد على أن كل طالب متميز ومبدع على الصعيد العلمي هو أيضا متميز ومبدع على الصعيد الرياضي، تحقيقا لقاعدة ( العقل السليم في الجسم السليم)، كما أن الأخلاق التي يتحلى بها أبناؤنا كفيلة بان توصلهم إلى بر الأمان".

وقد فاز بالسباق عن المرحلة الأساسية العليا فردي الطلبة التالية أسماؤهم: في المركز الأول محمد وائل فايز من مدرسة الشهيد فريد غنام، والمركز الثاني صافي زياد من مدرسة سيلة الظهر الأساسية، والمركز الثالث يحيى ربحي غالب من مدرسة طمون، والمركز الرابع جميل مصطفى من مدرسة رابا، والمركز الخامس محمد هشام من كفرراعي، والمركز السادس ثائر جهاد من مدرسة رابا الأساسية، وفي المركز السابع زاهر محمد وهدان من مدرسة طمون الأساسية، وفي المركز الثامن جاد الله مصطفى من طمون الأساسية، والمركز التاسع ضياء محمد فوزي من مدرسة طمون، وأخيرا في المركز العاشر منير نزار عبد الرحمن من مدرسة معاذ بن جبل.

وفاز بالمرحلة الثانوية فردي بالمركز الأول سليمان يوسف خليل من مدرسة رابا الثانوية، والمركز الثاني نجيب خالد نزال من مدرسة الشهيد عزت أبو الرب، والمركز الثالث محمد صبحي ذياب من مدرسة كفرراعي والمركز الرابع عدي فريد بزور من مدرسة رابا الثانوية، والمركز الخامس سيف الدين عبد الكريم من مدرسة رابا الثانوية، والمركز السادس محمد محمود أنيس من مدرسة عجة الثانوية، وفي المركز السابع عمر محمد رفيق من مدرسة طمون، والمركز الثامن محمد خالد إبراهيم من مدرسة الشهيد عزت أبو الرب، وفي المركز التاسع محمد مصطفى سليم من مدرسة الشهيد عزت أبو الرب، وأخيرا في المركز العاشر أيوب عوني من مدرسة عنزا الثانوية.

أما عن المرحلة الثانية في المجموع فقد فاز عن المرحلة الاساية العليا المدارس التالية: ذكور طمون الاساية في المركز الأول، وذكور رابا الاساية في المركز الثاني، وذكور سيلة الظهر الأساسية في المركز الثالث.

وفاز في المجموع عن المرحلة الثانوية المدارس التالية: في المركز الأول ذكور رابا الثانوية، والمركز الثاني مدرسة الشهيد عزت أبو الرب، والمركز الثالث ذكور طمون الثانوية.

وفي ختام السباق قام العزموطي بتوزيع الكؤوس والدروع والميداليات على الفائزين، كما شكرت المديرية جمعية الهلال الأحمر في طوباس لما بذلوه من جهد طيلة فترة السباق وتقديم الخدمات الاسعافية.