الخميس: 23/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز الطالب معتصم رسمي جمعة من مدرسة شويكة بالمرتبة الاولى في سباق الضاحية لمدارس طولكرم

نشر بتاريخ: 05/03/2007 ( آخر تحديث: 05/03/2007 الساعة: 19:59 )
طولكرم - معا - تحت شعار " الوحدة الوطنية " ، انطلقت اليوم الاثنين ، من مدرسة شويكة الثانوية ، بطولة سباق الضاحية لمسافة خمس كيلو مترات، لمدارس محافظة طولكرم ، للعام 2006-2007 ، بمشاركة 141 طالباً موزعين على 23 مدرسة ، من مختلف مناطق المحافظة ، بحضور الحاج نادر عواد ممثلاً عن محافظ طولكرم والعقيد علي الجمالي نائب مدير شرطة طولكرم.

وأشرف على البطولة جمال عودة ، موجه التربية الرياضية ، وعدنان قعدان ، رئيس قسم النشاطات الطلابية في مديرية التربية والتعليم ، حيث انتهت بحصول الطالب معتصم رسمي جمعة ، من مدرسة ذكور شويكة الثانوية على المرتبة الأولى في البطولة ، فيما حصلت كل من المدارس "سامي حجازي ، وشويكة ، وبيت ليد "على الترتيب العام الجماعي .

وجاء ترتيب العشرة الاوائل ضمن الترتيب الفردي كالآتي " معتصم رسمي جمعة من مدرسة شويكة ، علاء محمد سعيد من مدرسة سامي حجازي ، رضا الدعمة من مدرسة الفاضلية ، محمود وجدي جابر من مدرسة سامي حجازي ، ايهاب ناصر الشيخ علي من مدرسة عبد الرحيم الحاج محمد ، محمود يعقوب بدوي من مدرسة فرعون ، اسلام مالك شحادة من مدرسة سامي حجازي ، ابراهيم هاشم عباس من مدرسة زيتا ، محمود صوصة من مدرسة حلمي حنون ، عمر قندوس من مدرسة ارتاح ".

واشار مدير التربية والتعليم في طولكرم الاستاذ محمد القبج ، ان هذه البطولة تعقد سنوياً ، ومرة واحدة لجميع طلاب المدارس الثانوية في المحافظة ، موضحاً أن الفائزين في البطولة سيشاركون في البطولة المركزية التي ستقام في العاشر من الشهر القادم .

وشدد بسام ، عطير مدير المدرسة ، على حتمية المشاركة بروح رياضية سامية ، تتطلع إلى تنمية المواهب وبعث الطاقات ، وتعزيز المعنويات ، معرباً عن شكره لكل من ساهم في انجاز هذا المهرجان الرياضي من جميع جوانبه .