الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

العثور على جثة المحامي المفقود وجثتين لموتى جرفتها السيول بطولكرم

نشر بتاريخ: 10/01/2013 ( آخر تحديث: 11/01/2013 الساعة: 01:38 )
طولكرم - معا - عثرت طواقم الدفاع المدني والشرطة والأجهزة الامنية ومواطنون، الخميس، على جثة المحامي ماهر برية 28 عاما الذي جرفته مياه السيول في منطقة وادي التين جنوب طولكرم.

وقال المقدم مالك عالية مدير الدفاع المدني في طولكرم لـ معا ، إن سيارة إسعاف نقلت جثة المحامي إلى معهد الطب الشرعي لمعاينتها قبل تسليمها لذوية لدفنها.

واوضح عالية أن البحث عن المحامي تواصل منذ اللحظات الاولى للإعلان عن فقدانه وتم الاستعانة بطواقم الدفاع المدني في رام الله وقلقيلية وعتيل لتكثيف البحث حتى تم العثور على جثته اليوم.

وفوجئت طواقم الانقاذ والشرطة خلال البحث عن المحامي بالعثور على رفات جثتين تسببت السيول بإخراجهما من إحدى مقبرة نور شمس.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة الى انه عثر على رفات جثتين جرفتهما المياه بالقرب من مفرق أكتابا والثانية بالقرب من مفرق الجعرون في مدينة طولكرم.

وأوضح البيان أن عدداً من العاملين في الاتصالات قد ابلغوا الشرطة أنهم يشتبهون بوجود جثة في المكان الذي كانوا يعملون فيه فى مفرق اكتابا، كما أبلغ عدد من المواطنين عن الاشتباه بوجود جثة أخرى بالقرب من منطقة الجعرون.

وقد وصلت دوريات الشرطة إلى المكان وتبين وجود رفات لجثتين جرفتهما مياه السيول الناتجة عن الأمطار إلى المكان ونقل رفات الجثتين إلى المستشفى الحكومي لاستكمال الإجراءات القانونية.