الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد رجال الاعمال الفلسطيني التركي ينظم ندوة اقتصادية

نشر بتاريخ: 13/01/2013 ( آخر تحديث: 13/01/2013 الساعة: 10:35 )
اسطنبول- معا- نظم اتحاد رجال الاعمال الفلسطيني التركي بالتعاون مع وزارة الاقتصاد التركية في مدينة اسطنبول ندوة اقتصاديه بعنوان فرص الاستثمار ودعم المؤسسات التجارية.

وقام طاقم مكلف من قبل وزاره الاقتصاد التركية يضم د.ياسمين قوروم مساعد مدير منطقه مرمرة والسيد قوقهان ايرول اخصائي الاستثمار وقد حضر العشرات من رجال الاعمال الفلسطينين وموظفي ومدراء الشركات الفلسطينين المتواجدين في تركيا.

وركزت الدكتوره ياسمين قوروم على مواضيع دعم الشركات والمؤسسات الفلسطينيه المتواجده على الاراضي التركيه, واكدت ان جميع الشركات المتواجده تخضع للقانون التركي ومن حقها الاستفاده من الدعم المقدم من قبل الحكومه التركيه وان الوزاره جاهزه في تقديم الدعم للشركات الفلسطينيه اسوة بالشركات التركيه كونها تخضع لقانون التجاره التركي.

ومن جهه اخرى وضح الاستاذ قوقهان ايرول خطه الاستثمار وسبل دعم المستثمرين في الاراضي التركيه وبين القوانين المشجعه للاستثمار كما ودعى رجال الاعمال الفلسطينين والعرب الى الاستثمار بقوه في تركيا بمساعده رجال الاعمال الفلسطينين الاتراك

وفي سياق الكلمات رحب جمال مصطفى رئيس اتحاد رجال الاعمال الفلسطيني التركي برجال الاعمال وبالضيوف الكرام وقام بشرح مفصل عن نشأة الاتحاد ونشاطاته واهدافه ووعد بعمل دورات ونشاطات مستقبليه لدعم رجل الاعمال الفلسطيني المتواجد على الاراضي التركيه.

وقال في معرض كلمته "اننا كفلسطينين اتراك مكلفين بان نكون حلقه وصل بين تركيا وبين جميع دول العالم كوننا شعب شتت في جميع انحاء العالم حيث اينما سافرت في هذه المعموره تجد رجل اعمال فلسطيني ومن الواجب علينا ان نكون سفراء لتركيا تكريما لهذا البلد المضياف الداعم لقضيتنا ومشوارنا النضالي شعبا وحكومه".

وفي الختام قامت الهيئة الاداريه للاتحاد بتوزيع الدروع على الضيوف ووعد الاتحاد بتجهيز لمعرض الصادرات التركيه الاول في شهر حزيران المقبل على ارض المعارض في فلسطين.