الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإغاثة الزراعية تعقد اجتماعا مع المؤسسات المحلية في بلدة عزون قضاء قلقيلية

نشر بتاريخ: 07/03/2007 ( آخر تحديث: 07/03/2007 الساعة: 16:27 )
معا- عقدت جمعية التنمية الزراعية (الإغاثة الزراعية) اجتماعا مع المؤسسات المحلية الفاعلة والجمعيات التعاونية والخيرية في بلدة عزون قضاء قلقيلية.

وحضر اللقاء منسق مكتب الإغاثة الزراعية في محافظة قلقيلية المهندس صادق عودة, مشرف المشروع الهولندي المهندس حسني بركات, مسؤولة تجمعات المرأة في الإغاثة الزراعية في المحافظة وفاء جودة ورئيس بلدية عزون إحسان عبد اللطيف.

واستعرض المهندس صادق عودة نشاطات ومشاريع الإغاثة الزراعية للأعوام السابقة في البلدة, مؤكدا على أهمية هذا الاجتماع الهادف إلى إشراك المؤسسات المحلية في بلدة عزون في عملية تقييم المرحلة السابقة واستخلاص العبر والدروس منها ووضع الأسس العامة لكيفية تنفيذ النشاطات والمشاريع القادمة.

وشكر رئيس بلدية عزون إحسان عبد اللطيف الإغاثة الزراعية على تعاونها وحرصها على إشراك الجميع في عملية التخطيط وعلى نشاطاتهم الدائمة التي تأتي لخدمة المواطن ومن أجل تعزيز صموده لاسيما المشروع الهولندي المنفذ حاليا في البلدة والممول من الممثلية الهولندية.

وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على تشكيل لجنة محلية من جميع المؤسسات تهدف إلى مشاركة الإغاثة الزراعية في تنفيذ نشاطاتها القادمة في البلدة.