الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد فتحاوي يزور عددا من مؤسسات نابلس ويكرم القائمين عليها

نشر بتاريخ: 23/01/2013 ( آخر تحديث: 23/01/2013 الساعة: 13:39 )
نابلس- معا- زار وفد فتحاوي عددا من المؤسسات في مدينة نابلس، كرم خلالها مسؤوليها تقديراً لدورهم المميز في خدمة الوطن والمواطن .

وابتدأ الوفد الذي ضم كل من الاستاذ محمود اشتيه امين سر حركة فتح في اقليم نابلس وعضوي لجنة الاقليم حسني عودة ويوسف خضير وعدد من الكادر ضم عبد الناصر رمضان ومعين الراميني ، ابتدأ جولته بزيارة بلدية نابلس، حيث كان في استقباله رئيسها الاستاذ غسان الشكعة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، الذي عبر عن شكره للوفد على هذه الزيارة ، معتبراً اياها تعميقاً وتوطيداً لاواصر التعاون والعمل المشترك، مؤكداً على ان البلدية تبذل قصارى جهدها من اجل الحفاظ على علاقة قوية ومتينة مع مختلف مكونات المجتمع ، مقدراً الدور الذي تلعبه حركة فتح في سبيل تعزيز العلاقة وفتح آفاق امامها .

واستقبل الاستاذ عمر هاشم رئيس الغرفة التجارية الوفد ، حيث عبر عن تقديره لهذه الزيارة ، مثمناً الحرص الذي توليه حركة فتح على التواصل ، معبراً عن امله في استمرار التعاون والتنسيق من اجل خدمة المواطن الفلسطيني .

وشملت الجولة ايضاً زيارة مديرية الشرطة ، حيث استقبل المقدم معروف البربري مدير جهاز الشرطة بنابلس الوفد مثمناً جهود الحركة وحرصها على علاقة عمادها التكامل والتنسيق.

كذلك قام الوفد بزيارة مديرية الدفاع المدني ، وكان في استقباله العقيد عبود عميرة مدير الدفاع المدني ، الذي حيا مواقف حركة فتح وسعيها باستمرار للتواصل مع مختلف المؤسسات بهدف مد يد العون للمواطن ومساعدته على تجاوز ظروفه الصعبة جراء الاحتلال واجراءاته.

من ناحيته اوضح اشتيه ان هذا الوفد قام بهذه الجولة من اجل تسجيل اعتزاز الحركة وفخرها باداء هذه المؤسسات وتكريم القائمين عليها تقديراً منا لمساهمتها الهامة في خدمة الوطن وابناءه .