السبت: 15/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوحدة التنشيطية بمخيم البريج تواصل تنفيذ فعاليات مشروعها الموجه للأطفال

نشر بتاريخ: 09/03/2007 ( آخر تحديث: 10/03/2007 الساعة: 00:18 )
غزة- معا- تواصل الوحدة التنشيطية بمخيم البريج وسط قطاع غزة، بتنفيذ فعاليات مشروعها الموجه للأطفال والطلائع المدعوم من مؤسسة معاً والممول من مؤسسة صندوق رعاية الطفولة التابع للأمم المتحدة "اليونسيف" وذلك بمقر نادي خدمات البريج.

وقالت سعاد وشاح، العضو الإداري في المشروع ومسؤولة وحدة المرأة بالنادي، "إن الأنشطة التي تقدمها الوحدة وجدت لها أصداء ايجابية لدى الطلبة المشاركين وقبول لدى أولياء الأمور"، مشيرةً إلى أن الوحدة تقدم أنشطتها التثقيفية والتربوية والأدبية على السواء كما أنها تخصص زوايا للفن التشكيلي و المسرحي والتعبير اللعبي.

ولفتت وشاح، الى أن الهدف من هذه الأنشطة هو الترفيه عن الأطفال و إخراجهم من الواقع المأساوي الذي يعيشونه في ظل تواصل الهجمات الإسرائيلية على القرى والبلدات الفلسطينية.

من جانبه قال طلعت العجلة المنشط الإداري في المشروع، "إن الوحدة ارتأت إلى إدخال التعليم الاسنادي للطلبة المشاركين في الوحدة إلى جانب التعلم التربوي،بهدف تعزيز المستوى التعليمي لديهم وتقوية الرغبة في الدراسة المنهجية".

و أضاف العجلة أن الفكرة، تقوم على الاستعانة بمتطوعين من خريجي الجامعات في تخصصات مختلفة لإعطاء الطلبة الدروس التي تساعدهم على زيادة التحصيل العلمي لديهم و زيادة ترغبيهم في التعامل مع المواد التدريسية .