الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الزراعة الجديد: مسيرة الإصلاح والتغيير متواصلة في حكومة الوحدة

نشر بتاريخ: 21/03/2007 ( آخر تحديث: 21/03/2007 الساعة: 15:43 )
خان يونس -معا- أكد وزير الزراعة الدكتور محمد رمضان الأغا، أن مسيرة الإصلاح والتغيير متواصلة بفضل جهود المخلصين من أبناء الشعب الفلسطيني، مشدداً على أن وزراء حكومة الوحدة الجدد هم الأقدر على إثبات ذلك عملياً، من خلال الإستفادة من التجربة التي قدمتها الحكومة العاشرة رغم كل المعوقات والعراقيل التي واجهتها.

وقال الاغا خلال استقباله وفد من كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية التابعة لحركة حماس، ضم النائب الدكتور يونس الأسطل والنائب الدكتور خميس النجار، "أن المسيرة الإصلاحية التي بدأتها الحكومة العاشرة كانت تجربة رائدة يجب السير على خطاها، لافتاً أن وزارة الزراعة اتخذت جملة من القرارات الإصلاحية التي ولله الفضل أثبتت نجاحها".

ووعد بمواصلة العمل ضمن البرنامج الإصلاحي الذي أعدته الوزارة لتطوير خدماتها للجمهور الفلسطيني، ولاسيما المزارعين الذين عانوا مرارة الإحتلال وعدوانه على أراضيهم.

من جهته أكد النائب الدكتور يونس الأسطل، على ضرورة السعي نحو تحقيق الأفضل مهما كانت الإنجازات السابقة في الحكومة العاشرة، مشيراً إلى الدور المميز والكبير الذي بذله الوزراء السابقين في تحمل أعباء الحكومة المحاصرة داخلياً وخارجياًَ.

وشدد الأسطل على ضرورة أن تتكاتف الجهود بين الكتل والفصائل المشاركة في حكومة الوحدة لإنجاح مساعي فك الحصار المفروض على شعبنا، لافتاً أن المجلس التشريعي واصل مخاطبته لبرلمانات العالم ونوابها بالعمل على مساندة الحكومة الجديدة ورفع الحصار.