الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
قوات الاحتلال تطلق النار على فتاة بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن في البلدة القديمة بالقدس

مركز الوفاء لرعاية المسنين ينظم احتفالاً بمناسبة عيد الأم ويوم المرأة العالمي

نشر بتاريخ: 24/03/2007 ( آخر تحديث: 24/03/2007 الساعة: 16:03 )
غزة- معا- نظم مركز الوفاء لرعاية المسنين، بالتعاون مع قسم الخدمة الاجتماعية بمستشفى الوفاء وبإشراف متدربات قسم الخدمة الاجتماعية في كلية مجتمع العلوم المهنية والتطبيقية، احتفال بمناسبة عيد الأم ويوم المرأة العالمي، وذلك في صالة الاحتفالات الرئيسية في مركز الوفاء.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، ثم ألقى مسؤول مركز الوفاء لرعاية المسنين احمد مشتهى كلمة تحدث فيها عن نشأة المركز وعن الخدمات الصحية والاجتماعية والنفسية التي يقدمها المركز وعن التطور الحاصل في الخدمات التي يقدمها لشريحة المسنين من أبناء الشعب الفلسطيني الذين فقدوا السند والمعيل، فكان مركز الوفاء وعلى مدار ربع قرن من الزمان، يقدم رسالته وفاء للمسن الفلسطيني.

وقدم مشتهى الشكر والتقدير لكل من ساهم في الاحتفال وشارك في رسم البسمة والفرح على شفاه المسنين والمسنات.

وألقى خلال الحفل مسؤول قسم الخدمة الاجتماعية عبد الله أبو سكران مسئول قسم الخدمة الاجتماعية في جمعية الوفاء، كلمة تحدث فيها عن قسم الخدمة الاجتماعية والخدمات التي يقدمها القسم للمسنين والمسنات.

وأكد أبو سكران خلال كلمته على دور المرأة الفلسطينية النضالي الكبير عبر مراحل تاريخ الشعب الفلسطيني، حيث كانت النموذج المثالي للتضحية والفداء والعطاء، مشيرا الى دورها في دعم مقاومة الشعب الفلسطيني من اجل حريته وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وتخلل الاحتفال فقرات شيقة ومتنوعة، فيما أضفى على الاحتفال أجواء من السرور والسعادة.