الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ خان يونس في زيارة تفقدية للأمن الوطني لبحث سبل تعزيز الأمن الداخلي

نشر بتاريخ: 25/03/2007 ( آخر تحديث: 25/03/2007 الساعة: 17:55 )
خان يونس - معا- بحث الدكتور أسامة الفرا، محافظ خان يونس، خلال زياره تفقدية لمقر قيادة قوات الأمن الوطني بالمحافظة، أهم الإشكالات و المعيقات التي تواجه مهام العمل إتجاه توفير وحماية الأمن الداخلي للمواطنين، وتدارس سبل التعاطي معها .

ورافق الدكتور الفرا خلال زيارته كل من نائبه السيد سمير طيبه، والسيد خالد شقورة، مدير عام الشؤون العامة في المحافظة، وكان في استقبالهم العقيد عمر قنن، قائد قوات الأمن الوطني، اللواء الثالث في المنطقة الجنوبية.

وأكد الدكتور الفرا، على ضرورة إثبات جدارتنا وقدرتنا على إدارة شؤوننا الداخلية وضبط أمورنا لنساهم جميعا في إعادة ضبط الأمن وفرض سيادة القانون.

وطالب، بضرورة تكثيف دوريات الأمن على امتداد الشوارع والطرقات وتعزيز وجودها بشكل دائم من أجل توفير آجواء الأمن والإستقرار للمواطنين.

وجدد العقيد قنن، العزم والتصميم على القيام بالواجبات المنوطة بمهام العمل وفق القانون وما يصدر إليه من تعليمات من القيادة العليا له، مطالباً بضرورة تأمين الإمكانيات

وأطلع العقيد قنن محافظ خان يونس والوفد المرافق له ، على آخر المستجدات الخاصة بإعادة هيكلة قوات الأمن الوطني وملحقاتها من الإدارات والمسميات، إلى جانب قرارات قيادة قوات الأمن الوطني الخاصة بإلتحاق جميع الضباط والأفراد المفرغين على ملاك كل من (المقر العام، الأمن العام، اللجنة الحركية العليا) بقوات الأمن الوطني.