الإثنين: 27/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة حاور الشبابية تكرم تلفزيون السلام في طولكرم

نشر بتاريخ: 26/03/2007 ( آخر تحديث: 26/03/2007 الساعة: 18:13 )
طولكرم - معا - كرمت مؤسسة حاور الشبابية في طولكرم اليوم الإثنين،مدير تلفزيون السلام المحلي في المدينة، والعضو في شبكة معاً التلفيزونية،وجميع الموظفين والعاملين فيه،معربين عن تقديرهم الكبير،لجهود التلفزيون،في التواصل مع المجتمع المحلي،وكافة المؤسسات والفعاليات العاملة في المحافظة.

وجاء هذا التكريم،داخل مقر تلفزيون السلام،بحضور،سكرتير عام (حاور) سلطان جمعة،وامين سرها خالد كتانه،واعضاء الهيئة الإدارية،بالإضافة الى المديرة الإدارية للتلفزيون،وعضو مجلس إدارة شبكة معاً،الإعلامية ساريه الأشقر،ومصور معاً الزميل مؤيد الأشقر،ومراسل معاً الزميل سامي الساعي،وموظفي التلفزيون.

واوضح جمعة،ان هذه الخطوة،جاءت بعد دراسة وتقييم من قبل المؤسسة، للمؤسسات الإعلامية في المحافظة،حيث تم إختيار تلفزيون السلام،كأفضل تلفزيون على مستوى المحافظة،ومن هنا،تقرر زيارته وتكريمه،كخطوة من حاور،للتواصل مع المؤسسات الإعلامية الفاعلة،ومؤسسات المجتمع المدني.

من جانبه،اشار كتانه،انه تم إختيار اليوم الإثنين،ليكون يوم تكريم تلفزيون السلام،بسبب الإضراب الذي يخوضه الإعلاميين و الصحفيين في قطاع غزة،للمطالبة بإطلاق سراح الصحفي البريطاني ألان جونسون،والعمل على حماية الإعلاميين والصحفيين الفلسطينيين منهم و الأجانب.

بدورها،ثمنت ساريه الأشقر هذه الخطوة من قبل حاور،مؤكدةً انها تدل على ان التلفزيون يسير في الإتجاه الصحيح،مقدمة شكرها العميق للمؤسسة والقائمين عليها،مشيدةً بالنشاطات التي تقوم بها على مستوى المحافظة،والمحافظات الاخرى،في خدمة ابناء شعبنا،والتواصل معهم.

كما شدد الإعلامي سامي الساعي،على ضرورة ان تتظافر الجهود،من اجل الإفراج عن الصحفي المختطف في قطاع غزة،مشدداً ان هذا العمل،يعود بالسلب على سمعتنا كفلسطينيين،ولا يخدم قضيتنا الوطنية،التي نناضل جميعاً من أجلها،مثمناً خطوة حاور،التي تحفزنا كإعلاميين وصحفيين،للإستمرار في رسالتنا،وفضح ممارسات الإحتلال.

وتم خلال الزيارة،مناقشة العديد من الامور،اهمها،طرح مبدأ الشراكة ما بين المؤسسة والتلفزيون،في تنظيم دورات تدريبية لقطاع الشباب،وإنجاز ندوات تلفزيونية،تحاكي وضع شبابنا،وتساهم في حل مشاكلهم.