الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير الدفاع المدني بالخليل يلتقي مدير مؤسسة الرؤيا العالمية

نشر بتاريخ: 18/04/2013 ( آخر تحديث: 18/04/2013 الساعة: 15:02 )
الخليل -معا- قدمت مديرية الدفاع المدني بمحافظة الخليل مسودة تعاون مشترك للرؤيا العالمية في مجال التدريب لرفع مستوى الوعي بعلوم الدفاع المدني والوقاية والسلامة العامة في مسافر بني نعيم ويطا.

وذكر تقرير لادارة العلاقات العامة والاعلام في الدفاع المدني ان المقدم انور المحاريق مدير الدفاع المدني بمحافظة الخليل يرافقة نائبة الرائد مهندس ابراهيم ابو حسان ومدراء ادارة الكوارث والسلامة العامة ووحدة الدعم والاسناد التقيا بمدير مؤسسة الرؤيا الاستاذ باسم دودين والسيد راجي عودة.

وقام الوفد بتقديم مسودة اقتراح لمذكرة تعاون تنظم اوجه العمل بين الدفاع المدني والرؤيا العالمية في مسافر بني نعيم ومسافر يطا المتعلقة برفع مستوى الوعي بعلوم الوقاية والسلامة العامة وتاهيل فرق من المتطوعين تكون قادرة على القيام بمهام الدفاع المدني في كافة الاوقات حيث تم عرض تقديمي من ادارة الكوارث حول الية عملها واهدافها وبرنامج عملها للمرحلة القادمة ضمن الخطة التطويرية التي اعدها الدفاع المدني للمرحلة القادمة.

وقد رحب دودين بالدفاع المدني مثمنا الجهود التي تبذل في نشر ثقافة وعلوم الوقاية والحماية المدنية خاصة في المناطق النائية والبعيدة عن مراكز الخدمات والتي هي بامس حاجة بان تكون ثقافة الوقاية والسلامة العامة حاضرة في اماكن تواجدهم.

واشار المحاريق الى ان تقديم هذه المسودة تاتي ضمن الخطة الاستراتيجية للدفاع المدني في تكريس وتعزيز التعاون المشترك وتكامل الادوار بين المؤسسات الحكومية والاهلية من اجل خدمة الوطن والمواطن تحت كل الظروف.