الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نضال العمال ترحب برسالة السياسيين الاوروبيين بانتقاد حكومة الاحتلال

نشر بتاريخ: 20/04/2013 ( آخر تحديث: 20/04/2013 الساعة: 14:35 )
رام الله - معا - رحب المكتب التنفيذي لكتلة نضال العمال بالرسالة التي وجهها سياسيون اوروبيون إلى مسؤولة العلاقات الخارجية للاتحاد الأوروبي كاثرين اشتون، يطالبون فيها بتغيير جذري في التوجه إلى العملية السياسية بين إسرائيل والسلطة الفلسطينية، كما تتضمن الرسالة انتقادات حادة لسياسة إسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأضاف المكتب التنفيذي خلال اجتماعه اليوم السبت بمكتب الجبهة بمدينة البيرة، بحضور سكرتيره محمد عدوان، ان سياسة حكومة الاحتلال الهادفة إلى فرض المزيد من القيود على العمال الفلسطينيين والمطاردات اليومية للعمال واستخدام اساليب غير شرعية ومخالفة للقوانين الدولية والإنسانية، يتطلب الضغط على حكومة الاحتلال للالتزام بقواعد القانون الدولي.

|213981|

وأشار عدوان الى ان المكتب التنفيذي للكتلة يعرب عن قلقه وخوفه على حياة العمال الفلسطينيين، ويدعو الى توفير البدائل عن العمل بالمستوطنات، وتوفير الحياة الكريمة لهم ولآسرهم، مؤكدا على أن حقوق العمال تتعرض في كثير من الاحيان للمساومة من قبل المشغل الاسرائيلي.

هذا وبحث الاجتماع التحضيرات للأول من ايار الذي يصادف يوم العمال العالمي، مقدما التحية لهم حيث افتتح اجتماعه بالوقوف دقيقة صمت على ارواح شهداء الطبقة العاملة الفلسطينية، واضعا خطة عمله للمرحلة المقبلة بما يخدم مصالح وتطلعات الطبقة العاملة الفلسطينية.

|213982|