الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

العلاقات العامة في شرطة محافظة الخليل تعقد اجتماعها الثاني في مقر المديرية

نشر بتاريخ: 02/04/2007 ( آخر تحديث: 02/04/2007 الساعة: 17:17 )
الخليل - معا - صرح مسؤول العلاقات العامة في شرطة محافظة الخليل واللجنة الموحدة لادارات العلاقات العامة للاجهزية الامنية والتي تم تشكيلها حديثا, انها قد عقدت اجتماعها الثاني في مقر مديرية الشرطة بالخليل.

واكدت اللجنة من خلالها نجاح دائرة العلاقات العامة في جهاز الشرطة في ايصال رسالتها للمواطنين, وتطبيق القانون الذي يحمي المواطنين وممتلكاتهم من ظاهرة الفلتان الامني, والتي باتت ظاهرة مستشرية في مجتمعنا الفلسطيني.

وعبر المجتمعون على ان وحدة الاجهزة الامنية وعبر دائرة العلاقات العامة التي هي الاكثر احتكاكا وتماسا مع المواطن, الهدف منها هو العمل بما يخدم المواطنين في تعزيز الحفاظ بالدرجة الاولى على امنهم وامن ممتلكاتهم والاطلاع على همومهم ومساعدتهم في حل القضايا التي تتعلق بهم والتي تهمهم بما يحققه الامن والطمانينة في نفوسهم, وتعزيز اواصر العلاقات الطبية والثقة العالية بين المواطنين والاجهزة الامنية التي تعمل لخدمة المواطن وحماية الامن وتطبيق القانون.

واكد المجتمعون على التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الوطنية بالمحافظة, لدورها الهام في ارشاد المواطنين على اهمية تطبيق القانون الذي هو سمة المجتمعات المتحضرة, كما تم التاكيد على تفعيل الدور الاعلامي لياخذ دوره في محاربة كل القضايا التي تؤثر على محتمعنا بشكل سلبي.

وفي ذات السياق التقى مدير شرطة محافظة الخليل باللجنة الموحدة للعلاقات العامة للاجهزة الامنية, واكد خلال اللقاء على اهمية هذه اللجنة والمهمة الموكلة اليها, والتي تهدف الى تقريب وجهات النظر بين المؤسسة الامنية وكافة المؤسسات والشرائح, وان هذه اللجنة تعتبر المرآه الحقيقية للسلطة الفلسطينية, والتي من اهمها امن المواطن الفلسطيني الذي هو اغلى ما نملك, حاثا اللجنة على اخذ دورها الريادي في توعية المواطنين وتعزيز عوامل الثقة بين الاجهزة الامنية والمواطن.