الثلاثاء: 18/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

ديوان الرقابة المالية والإدارية يبحث سبل التعاون المشترك مع سلطنة عمان

نشر بتاريخ: 28/04/2013 ( آخر تحديث: 28/04/2013 الساعة: 09:36 )
رام الله -معا - يستضيف جهاز الرقابة المالية والإدارية بسلطة عُمان رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية بدوله فلسطين الدكتور سمير أبو زنيد والوفد المرافق له في زيارة رسمية خلال الفترة من 27 /4 إلى 1/5 من العام 2013 .

تهدف الزيارة إلى بحث سبل التعاون وتعزيز العلاقات وتبادل الخبرات بين الجهازين الرقابيين. وسيجتمع رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية بدوله فلسطين خلال الزيارة مع رئيس الجهاز العماني الشيخ ناصر بن هلال المعولي ونائب رئيس الجهاز لمناقشة مجمل الموضوعات الرقابية ذات الاهتمام المشترك وكل ما من شأنه توثيق التعاون بين الجهازين.

ويرافق رئيس الجهاز الفلسطيني وفدا يتألف من سليم بصيله مدير الشؤون الإدارية وفؤاد بيشاوي من الإدارة العامة للرقابة على الخدمات الاجتماعية والثقافية. وخلال الزيارة سيقوم الوفد الزائر، بحضور عرض تقديمي عن الجهاز في السلطنة ولقاء مع المختصين بالمديرية العامة للرقابة على الاستثمار والشركات التجارية والصناعية بالإضافة الى اللقاء مع المختصين بالمديرية العامة للرقابة على قطاع المال الاقتصاد والبنية الأساسية ومكتب التفتيش الفني ومعايير الرقابة بالإضافة إلى اللقاء مع المختصين بالأعمال القانونية، يعقبها لقاء مع المختصين بمكتب التخطيط وعلى هامش الزيارة سيقوم الضيف الفلسطيني والوفد المرافق له بجولة في عدد من المرافق التراثية في السلطنة.هذا وسيكون في استقبال الوفد في مطار سلطنة عمان سعادة سفير دولة فلسطين السيد لؤي عيسى وطاقم السفارة.