الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الشباب الديمقراطي يلتقي النائب وائل ابو فاعور ويبحث معه اوضاع الشباب والطلبة الفلسطينيين

نشر بتاريخ: 15/08/2005 ( آخر تحديث: 15/08/2005 الساعة: 22:16 )
جنين - معا - زار وفد من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني برئاسة رئيس الاتحاد يوسف احمد النائب وائل ابو فاعور في مكتبه وبحث معه في اوضاع الشباب والطلبة الفلسطينيين ومعاناتهم نتيجة الاجراءات والتدابير اللبنانية بحق الفلسطينيين بشكل عام.

واعتبر الوفد ان الشباب الفلسطيني يعاني من ظروف انسانية واجتماعية صعبة في ظل التراجع الملموس في المستوى التعليمي للطلبة الفلسطينيين نتيجة لاسباب متعددة.منها ما له علاقة بوكالة الغوث ومنا ما يخص الاجراءات اللبنانية وتشدد القوانين تجاه الفلسطينيين.

ودعا الوفد الحكومة والمجلس النيابي الى استكمال خطوة وزير العمل باصدار التشريعات والقوانين اللازمة التي تسهل من حياة الفلسطينيين وتخفف من معاناتهم اليومية خاصة على مستوى حق العمل والتملك وغيرها .

من جهته اكد النائب ابو فاعور وقوفه الى جانب الشعب الفلسطيني ونضاله من اجل انتزاع حقوقه الوطنية خاصة حقه بالعودة، ووقوفه ايضا الى جانب الفلسطيني في لبنان وسعيه الدائم من اجل منحه الحقوق الانسانية والاجتماعية خاصة قضايا الشباب الفلسطيني.

واعتبر ان من واجب الدولة ان تساعد الشعب الفلسطيني الذي يعيش قسرا في لبنان من حوالي 57 عاما،و هو يناضل من اجل حقه بالعودة الى دياره، مؤكدا انه لا يؤكد تضامنه بقدر ما يحمل هموم ومعاناة الشعب الفلسطيني في كل الميادين وسيبقى مواظبا على هذا الطريق حتى انصاف الفلسطينيين واقرار حقوقهم الانسانية في لبنان.