الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

العلاقات العامة والإعلام لمؤتمر جرحى فلسطين الدولي تزور صحة المقالة

نشر بتاريخ: 09/05/2013 ( آخر تحديث: 09/05/2013 الساعة: 17:42 )
غزة - معا - ضمن فعاليات مؤتمر جرحى فلسطين الدولي الأول، نظمت لجنة العلاقات العامة والإعلام للمؤتمر زيارة لوزارة الصحة بالمقالة حيث ضم الوفد كل من المهندس صابر عليان عضو اللجنة التحضيرية وهيثم عصفور عضو لجنة العلاقات العامة والإعلام ومحمد أبو حصيرة، وكان في استقبال الوفد الدكتور أشرف القدرة مدير العلاقات العامة والإعلام في وزارة الصحة.

بدوره عرف المهندس عليان بالمؤتمر متحدثاً عن أهدافه وأهم الفعاليات التي تمت على هامشه، وأطلع القدرة على أخر الترتيبات للمؤتمر حيث تقوم الجهة المنفذة للمؤتمر المتمثلة بمؤسسة إبداع للدراسات والأبحاث والتدريب وجمعية السلامة الخيرية بالتجهيز للمؤتمر الذي سيعقد نهاية هذا الشهر، مشيراً إلا أنه يأتي بدعم كريم من مؤسسة قطر الخيرية وسيكون بحضور كبير من عدة مؤسسات دولية وشخصيات اعتبارية تعنى بجرحى فلسطين وقضاياهم.

بدوره رحب الدكتور القدرة بالوفد مثمناً دورهم الكبير في الارتقاء بالمجتمع الفلسطيني ومشيداً بفكرة هذا المؤتمر الذي يأتي لأول مرة كي يسلط الضوء على قضية مهمة من قضايا الشعب الفلسطيني، وطرح القدرة العديد من الأفكار المتعلقة بمتابعة وتأهيل الجرحى ليتم التسليط عليها من خلال المؤتمر.

وأكد على أن وزارة الصحة تقف بكافة إمكانيتها مع المؤسسات الصحية وجاهزة للتعاون وتلبية كل متطلبات المؤتمر من أجل إنجاح هذه القضية.

واتفق الطرفان على أن يكون ورشة عمل مشتركة بين الطرفين خلال الأيام القليلة الماضية تسلط الضوء على دور المؤسسات الفلسطينية في دعم قضية الجرحى وأهم الخطط والتطلعات لذلك.