الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام تفتتح معرضاً لجمعية سيدات دير دبوان ومكتبة بنات الياسر

نشر بتاريخ: 23/05/2013 ( آخر تحديث: 23/05/2013 الساعة: 18:25 )
رام الله - معا - أكدت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام أن التعليم شرف وليس مجرد مهنة، مؤكدة أن شعبنا لا يعول إلا على الإبداعات العقلية والموارد البشرية الفلسطينية التي ساهمت في بناء الكثير من دول العالم وسنحقق من خلالها كافة أحلام وطموحات شعبنا.

جاء ذلك خلال لقاءها ومدير تربية رام الله والبيرة أيوب عليان مدراء مدارس بلدة دير دبوان بعد افتتاحها لمكتبة مدرسة الياسر الأساسية.

واستمعت المحافظ إلى المدراء وإنجازاتهم ومساعيهم المتميزة لتكوين أجيال تخدم وطنها ومجتمعها في المستقبل الواعد.

وافتتحت المحافظ معرضا تراثيا اجتماعيا أقامته جمعية سيدات دير دبوان، حيث ألقت كلمة مؤثرة نقلت خلالها تحيات الرئيس لكافة الحضور، مؤكدة أن المرأة الفلسطينية كانت وما زالت شريك الرجل في الثورة والنضال وهي شريكته في البناء وتستحق أن تكون في مواقع صنع القرار.

وقالت المحافظ أن التربية ارتبطت بالتعليم لأنهما مكملتان لبعضهما، مشيدة بالجيل الناشئ الذي يعول عليه في تكملة مشوار طويل من النضال الوطني من أجل تحقيق غايات شعبنا، وعلى رأسها دولته الفلسطينية كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف.

وبينت المحافظ أن هذه المعارض التي تسهم في الحفاظ على المروث الثقافي لشعبنا تستحق الدعم والمؤازرة، مثمنة كافة الجهود التي تبذل لحماية تراثتنا من انتهاكات الإحتلال ومحاولات السرقة الممنهجة التي يسعون من خلالها لدثر كل ما هو فلسطيني.