الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ خان يونس يبحث مع وفد جبهة التحرير العربية آخر المستجدات الميدانية على الساحة الداخلية

نشر بتاريخ: 15/04/2007 ( آخر تحديث: 15/04/2007 الساعة: 16:50 )
خان يونس- معا- بحث الدكتور أسامة الفرا، محافظ خان يونس، خلال لقائه وفد جبهة التحرير العربية في مكتبة اليوم أهم القضايا الطارئة وآخر المستجدات الميدانية على الساحة الداخلية.

وجدد الجانبان رفضهما الاحتكام للغة السلاح والقتل في الخلافات الداخلية خاصة العائلية والفصائلية, مشددا على أن الدم الفلسطيني خط أحمر لا يمكن تجاوزه لأي سبب من الأسباب.

وأكد الدكتور الفرا، على ضرورة أن يعمل الجميع بأقصى جهد ممكن عن أي وقت مضى من اجل إشاعة أجواء الأمن والأمان للمواطنين، وبذل الجهود من خلال تعاون مشترك لكل القوى والفصائل الفلسطينية في حملات ميدانية على الأرض لإزالة كافة مظاهر الفلتان الأمني من جذورها.

من جانبه عبر أعضاء الوفد عن استيائهه الكبير من استمرار الحصار الدولي المفروض على الشعب الفلسطيني في كافة محافظاته، مؤكدين على أن المواطن الفلسطيني بات يتطلع إلى حياة كريمة خاصة بعد تشكيل حكومة الوحدة الوطنية.

واعرب اعضاء الوفد عن املهم أن تكون الحكومة الجديدة قادرة على فك الحصار ووضع قضية الشعب في مسارها الصحيح، والعمل الفوري على معالجة كافة مظاهرة الخلافات الداخلية واستئصالها من جذورها ووقف التدهور الحاصل في الساحة الداخلية، في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني نتيجة استمرار المجتمع الدولي في حصاره والاحتلال في عدوانه.