الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شبيبة فتح - إقليم الشمال تنظم رحلة لمجموعة من طالبات الجامعات ومدارس الثانوية

نشر بتاريخ: 21/04/2007 ( آخر تحديث: 21/04/2007 الساعة: 22:34 )
غزة - معا - نظمت شبيبة فتح إقليم الشمال رحلة ترفيهية لأكثر من 120 من طالبات الجامعات ومدارس الثانوية من العاملات في الشبيبة علي صعيد الجامعات ومدارس الثانوية في الشمال .

وشملت الرحلة كل من منطقة الملاهي المقامة على الأراضي المحررة في نتساريم حيث تمتع المشاركين بالوسائل الترفيهية الموجودة في المدينة كما وذهب المشاركين الي حديقة الحيوان حيث جالوا في كافة مناطقها وشاهدوا عددا من الحيوانات المفترسة والأليفة وتعرفوا عليها من خلال الشرح التي كان من القائمين علي الرحلة وحديقة الحيوان ، وبعد ذلك توجهت الرحلة إلى متنزة بلدية الزهراء كما زار المشاركات في الرحلة كلا من مقبرتي الشهداء في الشمال ومقبرة الإنجليز في غزة وفي مقبرة الشهداء قامت المشاركات بتلاوة الفاتحة علي روح الشهداء اللذين قضوا من اجل الوطن .

وأكد أمين سر شبيبة فتح إقليم الشمال عادل جمعة بان هذه الرحلات تأتي ضمن نشاطات تقوم بها الحركة لتشجيع الطالبات ممن يعملن ضمن الهيئات الإدارية للشبيبة وفي المستوي القيادي لتحفيزهن للمضي قدما في خدمة الاطار بكل جهد ونشاط حتي تحقيق كل طموح الشباب في المستقبل .

واكد جمعة علي ان مثل هذه الفعاليات تقام سنويا ضمن فعاليات الصيف التي تشرف عليها شبيبة الشمال والتي تتمثل في الدورات التاهيلية والرحلات الترفيهية والمخيمات الصيفية والمستمرة من كل عام .