الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية غزه يلتقي وفدا من ممثلي سكان منطقه البقارة لرفع مستوى الاهتمام بمنطقتهم

نشر بتاريخ: 25/04/2007 ( آخر تحديث: 25/04/2007 الساعة: 19:59 )
غزة - معا - طالب ممثلو سكان منطقة البقارة رئيس بلدية غزة ماجد أبو رمضان برفع مستوى الاهتمام بمنطقتهم التي تعتبر من المناطق الجديدة ذات الكثافة السكانية المرتفعة حيث يقطنها آلاف المواطنين داعين إلى وضع تطوير المنطقة وحل مشاكلها علي سلم أولويات البلدية، أسوة بغيرها من مناطق المدينة.

وناشد سكان المنطقة في كتاب سلمه ممثلوهم للدكتور أبو رمضان مختلف الجهات الرسمية والأهلية وجميع الجهات إنقاذ المنطقة وسكانها وأطفالها من كوارث مياه الصرف الصحي .

وقال بيان صادر من ممثلو المنطقه وصل الي وكالة معا "حيث أن المنطقة من أكثر مناطق المدينة انخفاضاً وتتعرض للغرق عند هطول الأمطار مما يجعلها مستنقعاً دائماً لمياه الأمطار والصرف الصحي و عرضة لانتشار الأوبئة و الأمراض بالإضافة الى فيضان المياه الملوثة إلي داخل البيوت أكثر فترات العام".

وأهاب السكان في كتابهم بلدية غزة العمل الجدي والفاعل لإنقاذ المنطقة من هذه المأساة الخطيرة موضحين أنهم تلقوا من المجالس البلدية السابقة الكثير من الوعود التي لم تنفذ معربين عن أملهم أن يقوم أبو رمضان بالإيفاء بهذه الوعود وإنقاذ المنطقة وتطويرها.

من جانبه رحب ابو رمضان بممثلي منطقة البقارة مؤكداًَ أن البلدية لا تميز بين منطقة وأخري ولا تولي اهتماماً لمنطقة علي حساب أخري فجميع المناطق هي ضمن اهتمامات البلدية التي تعمل بكل ما تملك من إرادة و امكانات للتغلب علي المشاكل التي تعاني منها المدينة جراء مجموعة كبيرة من الأسباب القسرية موضحاً أن صعوبة المعادلة لدى البلدية تكمن في عظم الأولويات في مقابل ضآلة الإمكانيات ، واعداً بالعمل الجاد لاستقطاب وتجنيد الدعم اللازم لإنهاء مشكلة الصرف الصحي في منطقة البقارة بأسرع وقت ممكن .

يذكر ان الوفد ضم رئيس لجنة الحي أحمد أبو حلبية عضو المجلس التشريعي الدكتور وعبد الكريم العدسي نائب رئيس اللجنة و عادل الجزار السر و عاطف اليازجي أمين الصندوق وبقية أعضاء اللجنة .