الجمعة: 24/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من لجنة العلاقات العامة المنبثقة عن الاجهزة الامنية يزور مقر مديرية تربية جنوب الخليل

نشر بتاريخ: 01/05/2007 ( آخر تحديث: 01/05/2007 الساعة: 15:12 )
الخليل- معا- ضمن خطة اللجنة العليا للعلاقات العامة المنبثقة عن الاجهزة الامنية في محافظة الخليل، لتعزيز أواصر الروابط والعلاقات العامة مع كافة المؤسسات الوطنية والاهلية في المحافظة، قام اليوم الثلاثاء وفد من اللجنة بزيارة لمديرية تربية وتعليم جنوب الخليل، حيث كان في استقبالهم المربي فوزي أبو هليل مدير التربية.

وأشاد أبو هليل في بداية اللقاء بالدور الذي يلعبه جهاز الشرطة الفلسطينية في محافظة الخليل في إنجاح المسيرة التعليمية، متحدثاً عن المشاكل التي تواجه المديرية والتي من أهمها بعض الاعمال التخريبية التي لحقت بعدد من مدارس الجنوب، مؤكداً على ضرورة تخصيص محاضرات ثقافية هدفها توعية المواطنين بأهمية الحفاظ على الممتلكات العامة، وكذلك محاضرات حول الأجسام المشبوهة ومخاطرها، نظراً لكثرة المخلفات التي يتركها خلفهم جنود الاحتلال وتكون قريبة من منازل المواطنين وأماكن لهو الاطفال.

ورحب أبو هليل بالحملة الوطنية لفرض النظام وتطبيق القانون التي تقوم بها الاجهزة الامنية، مُشدداً على ضرورة منهجية العملية وإستمراريتها.

من جانبه، قال النقيب أيمن القواسمي الناطق الإعلامي الرسمي بإسم اللجنة إن الهدف من الزيارة هو الإطلاع على سير العمل في مديرية التربية والتعليم، وأهم المعوقات والمُُشكلات التي تواجهها وتقديم المساعدات الممكنة واللازمة لها وذلك حسب الإمكانيات المتوفرة لدى اللجنة، "خصوصاً ونحن على أعتاب عقد الامتحانات النهائية للمدارس وامتحانات الثانوية العامة".

وطالب القواسمى مديرية التربية بتوفير حصص دراسية لطلبة المدارس يتم من خلالها تناول عدد من القضايا والملفات التي تهم الطلبة والمواطنين على حد سواء كقضية المخدرات والأجسام المشبوهة والمرور.

في نهاية اللقاء، إتفق الطرفان على إستمرارية اللقاءات بينهما والتنسيق المتواصل للتوصل إلى حل لكافة المشكلات التي تواجه المديرية.