السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتلة الإصلاح الهندسية في محافظة نابلس تكرم خريجي كلية الهندسة في جامعة النجاح الوطنية

نشر بتاريخ: 02/05/2007 ( آخر تحديث: 02/05/2007 الساعة: 15:05 )
نابلس -معا- أقامت كتلة الإصلاح الهندسية في محافظة نابلس حفل لتكريم خريجي كلية الهندسة في جامعة النجاح الوطنية بحضور ما يزيد عن 200 مهندس.

وبدوره هنأ المهندس خالد سلامة من خلال كلمة كتلة الإصلاح الهندسية الخريجين وتمنى لهم دوام التقدم والنجاح وأبدى استعداد الكتلة لتقديم كل ما بوسعها للخريجين من ورش عمل والمساعدة في التوظيف عن طريق وحدة التوظيف التي أقامتها الكتلة بالتعاون مع منتدى الخريجين الثقافي.

وألقى الدكتور رياض عبد الكريم مساعد رئيس الجامعة لشؤون التخطيط كلمة, داعية للخريجين قدم من خلالها النصح والمشورة وأوصاهم بأن يحرصوا على الأمانة والإخلاص في عملهم وأن يكونوا خير سفراء للجامعة في القطاع العام.

وفي كلمة عن الحياة المهنية والفروق التي يواجهها المهندس بين الحياة الجامعية والحياة العملية القى المهندس زياد العالم كلمة حث فيها الخريجين على الاستزادة من العلوم وأن لا يقصروا علموهم على ما درسوه في الجامعة, مؤكدا أن الثقة بالنفس مع التواضع والتعاون هي من أهم عوامل النجاح.

وفي الختام قام المهندس خالد سلامة والدكتور عامر الهموز والدكتور عبد الرحيم أبو الصفا والدكتور بشار الصدر والمهندس عماد أبو ضهير بتوزيع الشهادات التقديرية على الخريجين.

وقد تخلل الحفل طرح العديد من الأسئلة الترفيهية من قبل هادي صلاحات احد طلبة الجامعة وتم تسليم الجوائز على الفائزين في نهاية الحفل.