الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح إقليم غرب غزة تخرج دورة في مجال السكرتارية وإدارة المكاتب

نشر بتاريخ: 08/05/2007 ( آخر تحديث: 08/05/2007 الساعة: 09:55 )
غزة -معا- نظمت حركة فتح إقليم غرب غزة منطقة النصر شرقا وغربا احتفالا بتخريج دورة السكرتارية وإدارة المكاتب والتي عقدت بالتعاون مع مفوضية التوجيه الوطني وذلك بحضور أمين سر وأعضاء إقليم غرب غزة وعبد المالك التلولي مدير عام الأنشطة بمفوضية التوجيه الوطني وأعضاء قيادة منطقة النصر غربا وشرقا.

والقى طلعت الراس كلمة منطقة النصر غربا رحب من خلالها بالحضور وتوجه بالشكر الى مفوضية التوجيه الوطني على الجهود التي بذلوها لإنجاح هذه الدورة , مؤكدا ان فتح ستبقي صمام الأمان والدرع الواقي لهذا الشعب وحامية مشروعه الوطني .

وبدوره القي سهيل أبو سالم كلمة منطقة النصر غربا أكد خلالها بان هذه الدورة تأتي ضمن سلسة نشاطات تقوم بها الحركة في منطقته وقال ان لدي منطقة النصر شرقا برنامج عمل ودورات مستمرة ستشمل كافة ابناي الحركة من الرجال والنساء وتهدف هذه الدورات لزيادة كفائة الكادر الفتحاوي .

وأكد محمد النحال أمين سر اقليم غرب غزة خلال كلمته على أهمية دور المرأة في عملية بناء الحركة وضرورة تعزيز دورها ليكون ريادي ويجب أن تاخد دورها من خلال التواصل مع الجمهور الفلسطيني عامة وقاعدة فتح بشكل خاص وقال سنبذل انا وإخواني في إقليم غرب غزة قصاري جهدنا لتوفير كل ما يلزم من اجل العمل على زيادة الفعالية والأنشطة النسوية والثقافية والاجتماعية والتربوية والتنظيمية وشكر النحال قيادة منطقة النصر شرقا وغربا وكافة الذين شاركو في إنجاح هذه الدورة.

ودعا النحال إلى استمرار الدورات والتدريب لأبناء الحركة ليكونوا قادرين على مواصلة البناء والعطاء .

والقى عبد المالك التلولي كلمة المفوضية اكد على ان مفوضية التوجيه الوطني على اتم الاستعداد للتعاون مع حركة فتح في كافة المجالات لان هذا يساعد في بناء مجتمع حضاري .

وفي كلمة للخريجين شكرت ريما شحادة كافة الإخوة القائمين على الدورة وعبرت عن سعادتها وسعادة كافة الخريجات لاجتيازهن هذه الدورة وطالبت حركة فتح بضرورة عقد العديد من الدورات على ان تكون منها بدرجات متقدمة لما لها من أهمية في حياة المواطن الفلسطيني

وفي ختام الاحتفال تم توزيع الشهادات على الخريجات يذكر بان هذه الدورة شملت عدد 24 فتاة من منطقتي النصر شرقا وغربا.