السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حملة لتوزيع مطويات إرشادية للسائقين في جنين

نشر بتاريخ: 28/09/2013 ( آخر تحديث: 28/09/2013 الساعة: 13:16 )
جنين- معا- نظمت مديرية الدفاع المدني في محافظة جنين وبالتعاون مع مؤسسة الرؤيا العالمية ومتطوعي الدفاع المدني في المحافظة حملة لتوزيع مطويات إرشادية تحت عنوان "اوقفو حرب الطرقات" للسائقين في محافظة جنين.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني ان الحملة تهدف إلى رفع مستوى الأمان لدى السائقين أثناء قيادتهم لمركباتهم وذلك من اجل تجنب وقوع خسائر في الأرواح او الممتلكات, حيث ان محافظة جنين شهدت ارتفاعاً ملحوظاً في حوادث السير وألحقت خسائر فادحة في صفوف المواطنين وممتلكاتهم منذ مطلع العام الحالي.

واضاف التقرير ان هذه الحملة تأتي في سياق سلسله ارشادية ستقوم بها مديرية الدفاع المدني و الشركاء في المحافظة للمواطنين.

وقال المقدم زاهر عزام نائب مدير الدفاع المدني في المحافظة ان حوادث السير أزهقت الكثير من أبنائنا و ذلك جراء القيادة الخاطئة لبعض السائقين والتجاوزات الخاطئة و عدم التقيد بالشواخص المرورية بالإضافة إلى السرعة الزائدة التي تقع معظم حوادث السير بسببها داعياً الجميع الالتزام بشكل تام بكافة متطلبات الوقاية والسلامة في جميع المرافق التي يتواجد بها المواطنين.

وذكر الرائد قدري جمل مدير ادارة المتطوعين في مديرية الدفاع المدني بمحافظة جنين ان المتطوعين اثبتوا انهم يشاركون بكافة الاعمال التي يقوم بها الدفاع المدني في المحافظة وانهم الدراع الحقيقي المساند للدفاع المدني في كافة المواقع و هم يشكلون نقطة ارتكاز حقيقة لدى الدفاع المدني.