الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتدى الممرض الفلسطيني يكرم الحكيم المتقاعد محمود الزطمة

نشر بتاريخ: 14/11/2013 ( آخر تحديث: 14/11/2013 الساعة: 12:39 )
غزة - معا - كرم اليوم منتدى الممرض الفلسطيني الحكيم المتقاعد محمود الزطمة في مقر منتدى الممرض الفلسطيني وذلك تقديرا لجهوده خلال فترة عمله في مجمع ناصر الطبي.

وفي كلمة لمنتدى الممرض الفلسطيني القاها عادل ابودقة ذكر فيها دور المنتدى في احتضان جميع فئات التمريض بعد انطلاقة المنتدى التي ولدت من رحم المعاناة وفي ظل المماطلة في تلبية حقوق التمريض.

واشار ايضا زياد ابو طعيمة في كلمة للاتحاد الاسلامي الى الدور الذى قام به الاتحاد الاسلامي الاطار النقابي لحركة الجهاد الاسلامي من تبني لتمية مهارات التمريض اكاديميا من خلال توفير منح الدراسات العليا والدورات العلمية.

نائب رئيس تمريض مجمع ناصر الطبي تكلم عن حياة الحكيم ابو فايز التي كانت مليئة بالانجازات وطالب الحضور بان يجعلوه قدوة لهم في عملهم.

من جانب اخر اكد عطا الجزار ان هذا الحفل جاء من باب المحبة والوفاء للحكيم ابو فايز وتقديرا على جهوده حيث كان مثالا للزميل والصديق والمعلم الناجح.

وفي كلمة للزملاء ابو حسام ابو مغصيب وابو ايمن ابو طير ايضا اثنوا على اداء ابو فايز خلال فترة عمله وألقى كل منهم قصيدة للحكيم ابو فايز.

وفي ختام الحفل خلال كلمة للحكيم المتقاعد ابو فايز تقدم بالشكر لمنتدى الممرض الفلسطينى على اهتمامه واحتضانه للتمريض في جميع المناسبات.